اخبار الايفون

بالصور – نماذج ايفون 12 القادمة مع تصميم يشبه ايباد برو!

تسريبات كثيرة تم تداولها عبر الإنترنت والصحافة التقنية خلال الأشهر الماضية تناولت الكثير من التفاصيل الدقيقة من التصميم الخارجي إلى المواصفات الداخلية. آخر سلسلة التسريبات صور نماذج تحاكي الوحدات الأصلية لهواتف ايفون 12 المنتظرة.

بالصور - نماذج ايفون 12 القادمة مع تصميم يشبه ايباد برو!

الصور المرفقة بالمقالة هي نماذج مطبوعة عبر طابعة ثلاثية الأبعاد تظهر تصميم سلسلة ايفون 12 وهي عادة ما تظهر قبل أشهر من الإعلان الرسمي عن هواتف الايفون.

هذه النماذج تم تصميمها بناءً على المعلومات الواردة من سلاسل التوريد داخل الصين، وعادةً ما يتم توفيرها للشركات المصنعة لزجاج الحماية والأغطية الواقية لبدء تصنيعها مبكراً قبل الإعلان الرسمي لطرحها مبكراً في السوق.

تؤكد هذه الصور المعلومات المتوفرة لدينا بالفعل حول تصميم هواتف ايفون 12 حيث الجوانب المسطحة الذي تشبه أجهزة ايباد برو وتعيد للأذهان ما كانت عليه هواتف الايفون ذات الإصدارات الأقدم قبل سنوات.

بالصور - نماذج ايفون 12 القادمة مع تصميم يشبه ايباد برو!

ابل سوف تكشف عن أربعة هواتف من سلسلة ايفون 12: واحد بشاشة 5.4 إنش، واثنين بشاشة 6.1 إنش، وآخر بشاشة 6.7 إنش.

الجوانب المعدنية المسطحة هي التغيير الأبرز وربما الأوحد الذي سوف نراه في سلسلة ايفون 12، باقي الجوانب مثل التصميم الزجاجي والنتوء العلوي للشاشة “النوتش” سوف تظل على حالها، ربما يكون هناك تغيير آخر بتصغير حجم النوتش.

قد يكون هناك إصدار خامس من الايفون عبارة عن نسخة طبق الأصل من الإصدار الأصغر بشاشة 5.4 إنش لكن مع دعم شبكات الجيل الرابع فقط وبسعر أرخص.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. العودة للحواف المسطحة فكرة جداً غير موفقه يعني شكل الحالي افضل بكثير و اجمل اما فكرة العودة للخلف هذا عدم نجاح لابل في التصميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق