اخبار الأندرويد

أولى المعلومات عن هاتف جالكسي S20 لايت – هل يكون أقوى من باقي السلسلة؟

في العام السابق وبعد فترة طويلة من إطلاق سلسلة جالكسي S10 زودتنا سامسونج بإصدار جديد من السلسلة وهو جالكسي S10 لايت، وهذا الإصدار كان أقل من حيث المواصفات مع بعض التضحيات لكنه وفي نفس الوقت كان يأتي بسعر منخفض بالمقارنة مع باقي السلسلة إلى جانب دعمه لشاشه مسطحة، وهي مطلب لعدد ضخم من المستخدمين، ويبدو أن سامسونج ستكرر الأمر مع جالكسي S20 لايت والتي تشير كافة التسريبات لقدومه خلال هذا العام.

ما نعرفه حتى الآن عن جالكسي S20 لايت

طبقًا لمصادر قريبة من سامسونج فالشركة تعمل حاليًا على إصدار جديد من سلسلة جالكسي S20 وهو المعروف داخليًا باسم Galaxy S20 Fan Edition ويحمل الاسم الرمزي SM-G780 للنسخة العالمية و G781 لنسخة الولايات المتحدة، وطبقًا لهذا الاسم الرمزي فهو وبلا شك خليفة جالكسي S10 لايت والذي كان يحمل الاسم الرمزي SM-G770!

الهاتف سيتميز أولًا وقبل كل شيء بدعم شبكات الجيل الخامس، وهي التي أصبحت ميزة لا بد منها في الوقت الحالي، كذلك فهو سيأتي مع 128 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسيأتي أيضًا مع واجهة OneUI 2.5 الجديدة والتي ستصدر مع هواتف جالكسي نوت 20 وهو ما يحسم لنا قدوم هذا الهاتف في نهايات العام الحالي! الهاتف أيضًا سيدعم ما يصل إلى 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

الهاتف الجديد وإن اتبع خطى جالكسي S10 سيأتي مع معالج سنابدراجون 865، وإن صحّت هذه المعلومة فهذا الهاتف غالبًا لن يتواجد بكثرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا لأنه وبهذا سيقدم أداء أفضل من سلسلة جالكسي S20 بأكملها نظرًا لأن معالج سنابدراحون 865 أقوى كثيرًا من معالج إكسينوس.

التوقعات الآن تشير لقدوم هذا الهاتف بسعر في حدود 650 دولار أمريكي، وفي حالة تزايدت المعلومات حول هذا الهاتف فلن يوجد ما يمنع قدوم إصدار لايت أيضًا من نوت 20 في المستقبل! ما رأيك؟ وهل قد تقتني هذا الهاتف؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى