اخبار الأندرويد

رسميًا – إطلاق هاتفيّ ريدمي 9A و ريدمي 9C بأسعار منخفضة جدًا

شاركناكم خبر إطلاق ريلمي لهاتفها C11 في الفئة المنخفضة، وبالرغم من أن هذا الهاتف يأتي بسعر 100 دولار أمريكي فقط إلا أن رد ريدمي كان قويًا جدًا، هذا حيث أعلنت العملاقة الصينية اليوم عن هاتفيّ ريدمي 9A و ريدمي 9C بأسعار منخفضة جدًا ومواصفات وتصميم جيدين لحد كبير! وفي هذا المقال نشارككم كافة تفاصيل الهواتف الجديدة..

ريدمي 9C
ريدمي 9C

مواصفات هاتف ريدمي 9A

يأتي هذا الهاتف كامتداد لسلسلة ريدمي A التي تقدم مواصفات منخفضة نسبيًا لكن بسعر مميز، والهاتف الجديد يقدّم شاشة بقياس 6.53 بوصة بدقة HD+ من نوع IPS LCD وهي شاشة طبيعية في هذه الفئة السعرية، هذا إلى جانب تقديم الهاتف لكاميرا أمامية واحدة بقياس 5 ميجابيكسل لكن يتفوق الهاتف من حيث التصميم على منافسه من ريلمي.

يقدّم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابيكسل ويتخلى عن مستشعر البصمة، هذا في حين أنه يأتي مع 2 جيجابايت و 32 جيجابايت من الذواكر التخزينية والعشوائية، لكنه وبجانب هذا يقدم بطارية ضخمة بقياس 5,000mAh إلى جانب أندرويد 10 وواجهة MIUI 11، الهاتف أيضًا يأتي مع معالج هيليو G25 الجديد وهو معالج مميز في هذه الفئة وسنحدّثكم عنه في مقال تالي.

سعر وموعد توفر هاتف Redmi 9A

الهاتف تم تسعيره في ماليزيا فقط بسعر 83 دولار أمريكي! وفي حالة إطلاقه عالميًا بنفس السعر فهو سيكون المنافس الأشرس في هذه الفئة بالتأكيد.

ريدمي 9A
ريدمي 9A

مواصفات هاتفيّ ريدمي 9C

هاتف ريدمي 9C هو هاتف جديد كليًا من ريدمي وهو الإصدار الأول تحت هذا الاسم، الهاتف يأتي مع نفس الشاشة والكاميرا الأمامية لكنه وبدلًا من ذلك يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية بتصميم مربّع كما بالصورة.

في نفس الوقت فالهاتف يأتي بنفس البطارية ونفس إصدار أندرويد لكنه يدعم مستشعر البصمة، هذا إلى جانب قدوم الهاتف مع نفس الذواكر الداخلية لكن مع معالج هيليو G35 الأقوى بالمقارنة مع ريدمي 9A.

الكاميرا الثلاثية هنا تأتي بدقة 13 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية، 5 ميجابيكسل لكاميرا ألتراوايد وكاميرا 2 ميجابيكسل لقياس العمق، ويظهر لنا أن ريدمي حاولت معالجة المشاكل الموجودة في Redmi 9A في هذا الهاتف لجذب جمهور إضافي.

ريدمي 9C
ريدمي 9C

سعر وموعد توفر هاتف Redmi 9C

تم تسعير الهاتف في مقابل 100 دولار أمريكي، وبهذا يتفوق الهاتف بشكل كبير على هاتف ريلمي C11 القادم بنفس التسعير خصوصًا لأن هذا الهاتف ثلاثي الكاميرات ومع مستشعر بصمة! ولاحقًا سنشارككم حينما يتم توفير الهواتف عالميًا.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق