اخبار الأندرويد

ساعة جالكسي ووتش أكتيف 2 قادرة الآن على قياس ضغط الدم وتتبع الحالة الصحية

الساعات الذكية هي حقًا أجهزة مفيدة وتأخذ تجربة المستخدم إلى مستوى مرتفع جدًا بعيدًا عن معرفة الوقت والتاريخ، ولو تحدّثنا عن أبرز الساعات الذكية في الوقت الحالي سنجد أن ساعة أبل هي الأشهر، لكن سامسونج ومن ناحيتها تقدم ساعات ذكية أكثر من رائعة، وأحدث ساعات الشركة هي ساعة جالكسي ووتش أكتيف 2 وهي التي حصلت على تحديث جديد يتيح لها متابعة الصحة وقياس ضغط الدم! وهي ميزة جديدة كليًا وفي غاية الأهمية..جالكسي ووتش أكتيف 2

متابعة الصحة وقياس ضغط الدم في ساعة جالكسي ووتش أكتيف 2

أعلنت سامسونج اليوم عن توفّر تطبيق Health Monitor الجديد لجميع مستخدمي ساعة جالكسي ووتش أكتيف 2، وأهم ما يقدم هذا التطبيق هو ميزة قياس ضغط الدم وهو ما يجعل الساعة أداة ممتازة لمراقبة الصحة خصوصًا أنها تقدم مزايا أخرى مثل متابعة ضربات القلب ومستوى حرق السعرات الحرارية وغيرهم من مميزات متعلقة بالصحة والرياضة.

عند قياسك لضغط دمّك باستخدام الساعة فالمعلومات ستتم مزامنتها مع تطبيق Samsung Health على هاتفك الذكي، وهو ما سيتيح لك أن تتابع مستوى ضغط دمّك بشكل يومي وهو أمر أكثر من ممتاز لمن يعانون مشاكل مع ضغط الدم بالفعل سواء بارتفاعه أو انخفاضه.

جالكسي ووتش أكتيف 2

بالتحديث الجديد أصبحت الساعة منافسة بشكل قوي لساعة أبل، لكنها لازالت تفتقر لميزة ECG والتي تتميز بها ساعة أبل لتتبع الأخطار الصحية! وفي حالة أنك تمتلك الساعة فسيكون عليك تنصيب تطبيق Health Monitor الجديد للاستمتاع بما يقدمه، لكن للأسف سيكون عليك أن تصبر قليلًا لأن الهاتف متاح الآن فقط في كوريا، موطن سامسونج، هذا بينما أوضحت الشركة أنه سيتوفر في بلدان ومناطق أخرى في وقت قريب جدًا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى