اخبار الايفون

تقارير – هواتف ايفون 12 سوف تدخل حيز الإنتاج قريباً!

نشرت صحيفة Digitimes التايوانية تقريراً جديداً جاء فيه أن ابل سوف تنتهي من مراحل تطوير وهندسة هواتف ايفون 12 نهاية شهر يونيو الجاري على أن تبدأ مرحلة الإنتاج الفعلي في شهر يوليو القادم.

تقارير - هواتف ايفون 12 تدخل حيز الإنتاج قريباً!

التقرير ذكر أن جميع الإصدارات سوف تدخل كلها مرحلة الإنتاج في آن واحد لكن لم يذكر إذا كانت جميعها سوف يتم إطلاقها لاحقاً معاً في نفس الوقت.

من المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن سلسلة ايفون 12 في شهر سبتمبر القادم كما هو معتاد لكن هناك محللون توقعوا أن يتأخر إطلاق نسخ بعينها.

النسخ التي قد تتأخر في الإطلاق هي النسخ الأرقى الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G من نوع mmWave بسبب ما أثير عن صعوبات في عملية إنتاجها مقارنة بالإصدارات الأخرى.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن ابل قد تتأخر في إنتاج وإطلاق هواتف ايفون 12 هذا العام بسبب أزمة وباء فيرس كورونا واضطرار الكثير من المصانع إلى الإغلاق لكن يبدو أن ابل حافظت على المخطط الزمني المعتاد في هذه الأوقات العصيبة.

هذا العام نحن على موعد مع أربعة هواتف ايفون 12 جديدة دفعة واحدة لأول مرة كلها تأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس وشاشة OLED وتعديل طفيف في التصميم ونوتش أصغر ومعالج A14.

الإصدارات الأغلى قد تحتوي على مزايا أخرى إضافية مثل وجود كاميرا ثلاثية الأبعاد من نوع لايدار LiDAR وشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

سوف تبدأ أسعار ايفون 12 من 650 دولار أمريكي وتزيد تدريجياً مع كل زيادة في سعة التخزين وكل ارتقاء في نوع الموديل.

الوسوم

تعليق واحد

  1. لو تأخرو ف اطلاقه وشالو النوتش بس شركه تستغل الناس تأجل لسنه ثانيه عشان الناس تشتري تمشي حبه حبه ف التغير والتقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق