اخبار التطبيقاتتطبيقات اسلامية

تطبيق هل أنت؟ – كيف يرد القرآن الكريم على كل موقف أو حال تمر به

لعل أكثر اللحظات التي تثير اهتمامنا سواء في أخبار التطبيقات أو كمتابعين للتطبيقات والأمور التقنية بشكل عام هي أوقات إطلاق التطبيقات العربية الجديدة والتي يكون له طعم خاص بالنسبة لكل عربي، وهذا الحدث يكون أجلّ عندما يكون هذا التطبيق هو تطبيق ديني توعوي وإرشادي، وهذا هو الحال مع تطبيق هل أنت؟ من وحي القرآن الكريم وهو التطبيق الذي يوضّح لك بشكل مباشر ردّ القرآن الكريم على كل حال أو موقف ترد به بشكل مبسّط وقابل للاستيعاب! وهو ما سنوضحه لكم في الأسطر القادمة.

تطبيق هل أنت؟ من وحي القرآن القريم
اللوجو الخاص بتطبيق هل أنت؟ الجديد

مميزات وخواص تطبيق هل أنت؟ من وحي القرآن الكريم

فكرة التطبيق الجديد بسيطة جدًا لكنها ابداعية وبلا شك فقد احتاجت وقت طويل جدًا من المطور لكي ينفذها بشكل صحيح، فعند فتحك لصفحة التطبيق الرئيسية تجد ثلاث أقسام وهي:

– هل أنت
– اكتشف من أي الأصناف أنت
– بشارات

وعند اختيارك للقسم الأول وهو “هل أنت؟” يعرض عليك التطبيق أحوال كثيرة مثل هل أنت فقير؟ هل أنت مريض؟ وهنا يمكنك أن تضغط على الخيار المناسب لحالتك النفسية والاجتماعية في الوقت الحالي، لتجد أن التطبيق قد بدأ بعرض كافة آيات القرآن التي يحدّث به الله عباده الذين يمرون بهذه الظروف! كما يمكنك الاستماع إليها أيضًا.

تطبيق هل أنت؟

أما خيار اكتشف من اي الأصناف أنت فيعرض التطبيق عليك بعض من أصناف العباد وأنواعهم، وعند الضغط على تصنيف مثل “هل أنت منافق؟” يعرض عليك التطبيق الآيات القرآنية التي توضّح لك صفات المنافقين وكيف تقي نفسك منها، أما قسم بشارات الأخير فهو يضم لك الآيات القرآنية التي تبشر عباد الله الصالحين، وهي تضم أقسام مثل “بشرى الصابرين”، أو “بشرى المصلين”.

فيما يلي نشارككم فيديو قصير يأخذكم في رحلة بين أقسام التطبيق:

أخيرًا فتطبيق هل أنت؟ من وحي القرآن الكريم هو تطبيق مجاني وذو تصميم مميز كما أنه يعمل بشكل ممتاز على الآيباد، كما أن التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يضم الإعلانات وهو عمل موجّه لوجه الله تعالى كما صرّح المطور على صفحة التطبيق.

الملاءمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيباد.
  • نظام تشغيل ملائم: iOS 13.0 فما أحدث.
  • الحجم: 109.1 م.ب.

التحميل للآيفون والآيباد:

المبرمج: Gathowan Alshamarri

السعر : مجّاني بدون إعلانات


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق