اخبار التطبيقات

تطبيق فيسبوك – بدء إطلاق الوضع الليلي على أجهزة الايفون والايباد!

بدأ فيسبوك في إطلاق خاصية الوضع الليلي Dark Mode للتطبيق الأساسي على نظام iOS على أجهزة الايفون والايباد وذلك بعد مرور عام كامل على توفير الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك ماسنجر.

تطبيق فيسبوك - بدء إطلاق الوضع الليلي على أجهزة الايفون والايباد!

التسريبات السابقة تشير إلى أن فيسبوك تعمل على خاصية الوضع الليلي في التطبيق الأساسي خلال الأشهر القليلة الماضية، كما قامت بتوفير الوضع الليلي رسمياً على نسخة الويب الخاصة بمتصفح سطح المكتب.

خلال الأيام القليلة الماضية بدأ عدد محدود من مستخدمي تطبيق فيسبوك في مشاهدة خيار الوضع الليلي داخل إعدادات التطبيق، ويمكن تفعيله من خلال الذهاب إلى الإعدادات والخصوصية Settings & Privacy والتبديل يدوياً بين الوضع النهاري Light Mode والوضع الليلي Dark Mode أو تفعيل خيار التبديل التلقائي مع نظام التشغيل نفسه.

تطبيق فيسبوك - بدء إطلاق الوضع الليلي على أجهزة الايفون والايباد!

شركة فيسبوك صرحت رسمياً لموقع Social Media Today أنها وفرت بالفعل Dark Mode في تطبيقها الأساسي لعدد محدود من المستخدمين بشكل مبدئي، على أن يتوفر لباقي المستخدمين خلال بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

تطبيقات فيسبوك الأخرى مثل الماسنجر و واتس اب و إنستاغرام كلها حصلت على الوضع الليلي منذ فترة، ولا يعرف لماذا استغرق التطبيق الأساسي كل هذا الوقت من أجل دعم هذه الميزة.

تطبيق فيسبوك - بدء إطلاق الوضع الليلي على أجهزة الايفون والايباد!

عند تفعيل الخاصية، نجد خلفية التطبيق قد تحولت إلى اللون الرمادي الداكن والنصوص إلى الأبيض أو الرمادي الفاتح المستخدم كذلك في الأزرار مع الحفاظ على الصور والأيقونات كما هي، أيضاً نجد تحول لون شعار التطبيق أعلى الشاشة من الأزرق إلى الأبيض وكذلك أيقونة البحث وأيقونة تطبيق ماسنجر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق