اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة شاملة مفيدة مطلوبة من الجميع وألعاب مسلية كلها مجاناً!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق HEY Email من أجل البريد الإلكتروني

من التطبيقات التي صدرت مؤخراً وهي مخصصة للبريد الإلكتروني ويمكنك تجربتها كبديل لتطبيقات أخرى مثل Gmail أو Outlook. عبر التطبيق يمكنك عرض رسائل البريد بطريقة مميزة وترتيب الرسائل وتحديد المهم منها والمزعج وكذلك الوصول للمرفقات بشكل سهل، وغيرها من المزايا الأخرى.

تطبيق HEY Email من أجل البريد الإلكتروني

السعر : مجاني


تطبيق Enlight Video Editor محرر فيديو مميز

هو تطبيق يمكنك من إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو بسهوله من خلال العديد من الأدوات العملية مثل القص وتغيير الأبعاد وعكس الفيديو وتعديل الفيديو يتم من خلال طريقة الطبقات الـ Layers، يمكن أيضاً إضافة النصوص والوجوه التعبيرية والتأثيرات ودمج الأصوات والموسيقى مع الفيديو.

تطبيق Enlight Video Editor محرر فيديو مميز

السعر : مجاني


تطبيق Steve لترتيب مهامك اليومية

التخطيط الجيد هو سبب مهم من أسباب النجاح في الحياة، ومن المهم التخطيط ليومك والمهام التي تنوي القيام بها وتطبيق Steve سوف يساعدك، من خلاله يمكن إنشاء المهام التي تريد تنفيذها وتحديد الموعد والمكان وسوف يقوم التطبيق بتذكيرك. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة للغاية.

تطبيق Steve لترتيب مهامك اليومية

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Melodist – حوّل الصور إلى موسيقى!

هو تطبيق بفكرة مميزة حيث يقوم بتحليل أي صورة لديك بجوانبها المختلفة مثل: الإضاءة، درجة تشبع الألوان، الظلال وبناءَ على ذلك يقوم تلقائياً بإنشاء مقطع موسيقي وقطعة فنية تجمع بين الصورة والموسيقى. ربما تود تجربته لتسمع أصواتاً من صورك الصامتة!

تطبيق Melodist - حوّل الصور إلى موسيقى!

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Power Private Photo Vault خزانة سرية للصور والفيديو

هو تطبيق مهم ومطلوب من كثير من المستخدمين من خلاله تستطيع حفظ الصور الشخصية ومقاطع الفيديو بعيداً عن أعين المتطفلين بكلمة مرور مع إمكانية استيراد وتصدير الصور من التطبيق بسهولة أو حفظها احتياطياً على الآي كلاود.

تطبيق Power Private Photo Vault خزانة سرية للصور والفيديو

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة StoneAge World

هي لعبة تأخذك في مغامرات عصور ما قبل التاريخ حيث وجود العديد من الحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات التي تحاول اصطيادها والدخول في معارك حربية تتغير صعوبتها بتتطور مستواك في اللعبة والأسلحة التي تجمعها.

لعبة StoneAge World

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Up Slide Down

هي لعبة خفيفة وممتعة عليك من خلالها ترتيب المربعات التي تظهر أمامك مستغلاً المساحات الفارغة ولتحقيق رقم جيد في كل مستوى عليك تنفيذ المهة بأقل عدد من الحركات وفي أقصر فترة زمنية ممكنة.

لعبة Up Slide Down

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق تباعد لتنبيه المخالطين لحالات كورونا داخل السعودية

قامت السلطات السعودية بإطلاق تطبيق “تباعد” والذي يستطيع تتبع المصابين بفيرس كورونا وتنبيه المخالطين لهم اعتماداً على تقنية تنبيه التعرض Exposure Notification التي طورتها كل من ابل وجوجل معاً.

السعودية تطلق تطبيق "تباعد" لتنبيه المخالطين لحالات كورونا!

يعمل التطبيق من خلال البلوتوث حيث يستشعر وجود الأجهزة القريبة ويحفظها خلال مدة 14 يوماً، وإذا قام أحد مستخدمي التطبيق بالإبلاغ عن نفسه أن تم تشخيصه بالإصابة بفيرس كورونا فسوف يتم تنبيه جميع المخالطين له في آخر 14 يوماً.

السعر : مجاني


‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى