اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة أساسية لكل جهاز والمجانية لمختلف المهام والاستخدامات!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Microsoft Office Lens – لتصوير المستندات والأوراق

هو تطبيق من مايكروسوفت مخصص لتصوير المستندات والأوراق والصور وأية مطبوعات مع خاصية التحديد والقص التلقائي واليدوي وإضافة تأثيرات مختلفة وحفظ الصور أو تصديرها كملف PDF. تطبيق مهم ومجاني ويعمل كماسح ضوئي للأوراق.

تطبيق Microsoft Office Lens - لتصوير المستندات والأوراق

السعر : مجاني


تطبيق SLEEP لمساعدتك على الاسترخاء والنوم

واحد من التطبيقات المميزة يساعدك على الاسترخاء والتأمل والاستغراق في النوم من خلال عدد من المقاطع الصوتية الموسيقية المصممة بعناية لأجل هذا الغرض، أيضاً تستطيع ربط التطبيق مع حسابك على Apple Music أو سبوتيفاي.

تطبيق SLEEP لمساعدتك على الاسترخاء والنوم

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل تطبيق تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل وامكانية العثور على نتائج لمستخدمين قريبين منك .

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق PhotoLab – تأثيرات رائعة على الصور

هو تطبيق يمكنك من تطبيق العديد من التأثيرات المميزة على الصور مثل تحويلها إلى صور كرتونية، إضافة وجوه حيوانات، تأثيرات التفدم بالعمر، بالإضافة إلى تعديل الوجه ولون وقصات الشعر.

تطبيق PhotoLab - تأثيرات رائعة على الصور

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Leap Habits – واظب على العادات الحسنة

هو تطبيق يساعدك على وضع أهداف وعادات يومية حسنة خاصة بك ويتتبع التزامك بها وموظبتك عليها كما يذكرك يومياً بها، أيضاً يعرض لك رسوم بيانية توضح مدى التزامك على مدى الأسابيع والشهور.

تطبيق Leap Habits - واظب على العادات الحسنة

السعر : مجاني


تطبيق Money Converter لتحويل العملات

هو تطبيق مميز يتيح تحويل العملات اعتماداً على أحدث أسعار الصرف، التطبيق يدعم أكثر من 160 عملة مختلفة، كما يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، مع إمكانية إضافة عدد من العملات للتحويل إليها بضغطة زر.

تطبيق Money Converter لتحويل العملات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Noto – مفكرة احترافية

إذا كانت المفكرة الافتراضية في نظام iOS و iPadOS لا تلبي كافة احتياجاتك ننصحك بتجربة تطبيق Noto وهو عبارة عن مفكرة بمزايا احترافية تتيح لك كتابة كافة أشكال النصوص والقوائم مع أدوات تحرير مختلفة، وكذلك إمكانية إضافة الصور والروابط، وحفظ المفكرات في مجلدات من أجل تنظيمها، التطبيق كذلك يدعم الوضع الليلي.

تطبيق Noto - مفكرة احترافية

السعر : مجاني


تطبيق Libby مكتبة مجانية

هو مكتبة ضخمة تحتوي على العديد من الكتب الإلكترونية والصوتية والتي يمكنك الوصول إليها مجاناً، كما يضم أيضاً مكتبة كبيرة من الصوت الصوتية المسموعة. تتوفر الكتب بعشرة لغات مثل الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الأسبانية، وغيرها من اللغات لكن ليس من بينها العربية للأسف.

تطبيق Libby مكتبة مجانية

السعر : مجاني


‫4 تعليقات

  1. انا مشكلتي مع ايفون 11 الجهاز ينطفي لوحده ويحمه ويرجع يشتغل ولا اعرف السبب هل هو من التحديث الاخير لان لم تواجهني هذه المشكله الا في الوقت الحاظر ارجو الرد وشكرا جزيلا

  2. بالنسبه للتحديث 13.5.1
    في مشاكل تقوم بتعطيل الفيس اي دي عن العمل وعندما تواصلت مع شركة ابل لايجاد حل للمشكله طلبو مني 2850 درهم لاستبدال الجهاز بحجه انه لايمكن اصلاح المشكله حتى يجبروني على استبدال الايفون 10x للنسخه الاحدث رغم سعره المرتفع والا لن يقومو بحل المشكله .. وهذه الاشياء التي تقوم بها ابل حاليا من الاستغلال حيث تقوم بصنع الاعطال باجهزتها الاقدم لاجبارنا على شراء النسخه الاحدث من الايفون
    هذا اسلوب استغلالي ويدل على انهم شركة بلا اخلاق وكل همهم استغلالنا
    انصحكم جميعا بالحذر من تحديثات ابل وخصوصا للاجهزه القديمه نوعا ما حتى لايقومو بتعطيل اجهزتكم

    والان الفيس اي دي لايعمل
    والساعه لاتقترن بالهاتف
    و apple bey لاتعمل عندي بسبب التحديث الاخير

    لقد اصبح هذا اسلوب شركة ابل في استغلال الناس

    1. انا لو مكانك اقدم شكوى ضدهم لدى محاكم دبي لا سيما وان متجر ابل موجود هناك ..
      يمكنك في البداية توجيه انذار عدلي لهم باصلاح الجهاز مجاناً او تبديله وإشعارهم انه بخلاف ذلك سيتم تسجيل دعوى حقوقية ضدهم
      واعتقد مجرد استلامهم للإنذار العدلي سيقومون بالتواصل معك وحل المشكلة بدون دعوى قضائية
      والله الموفق ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى