تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة جديدة ومتجددة تشمل المفيدة المطلوبة والألعاب مع خيارات عديدة

أسبوع جديد وتجميعة جديدة من أفضل تطبيقات اندرويد التي يجب أن يكون لها مكان على هواتفكم! هذا بالطبع إلى جانب الألعاب والتي نقضي معها فترات مستمرة من التسلية وإمضاء الوقت وذلك بالطبع في وقت الفراغ، مجموعتنا لليوم وكالعادة تركز على التسلية، الاستفادة والعملية كلًا على حد سواء! لذلك أنا متأكد أنك ستجد تطبيق واحد على الأقل يثير اهتمامك! إضافة إلى ذلك فلا تنسى تحميل التطبيقات المتاحة مؤقتًا على الفور في حالة استحسانكم لها.

DontKillMyApp

تطبيق Don’t Kill My App لمتابعة التطبيقات في الخلفية

هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات الجديدة والبارزة جدًا، حيث أن هذا التطبيق يعمل على مراقبة التطبيقات في الخلفية ومنع الهاتف من إغلاقها بشكل مفاجئ كما يحدث في معظم هواتف أندرويد، كذلك فالتطبيق يقيس لك مدى “قسوة” هاتفك في إغلاق التطبيقات الموجودة في الخلفية إلى جانب تقديمه لمميزات أخرى متعلقة، التطبيق حقق شعبية كبيرة منذ إطلاقه لذلك قم بإلقاء عليه نظرة.

السعر : مجّاني


Discord

تطبيق Discord للتواصل الصوتي والنصي

في الفترة الأخيرة ازدادت أهمية تطبيقات التواصل بشكل لم نكن نتوقعه وهذا بالطبع بسبب الحجر المنزلي -والذي نناشدكم به- لكن من ضمن التطبيقات التي لم تنل نصيبها من الاهتمام كان تطبيق Discord والذي يقدم حلولًا ممتازة للتواصل جنبًا إلى جنب مع تصميمه الفريد وإصدار نظام تشغيل ويندوز الممتاز منه! كذلك فهو يتيح لك استعراض الألعاب التي تلعبها في الوقت الحالي وكذلك الموسيقى التي تستمع إليها، حيث بمجرد تشغيلك للعبة او موسيقى سيظهر لأصدقائك ما تسمعه! أخيرًا فهو يقدم مميزات التواصل الأساسية بشكل أكثر من ممتاز بما في ذلك التواصل النصي، الصوتي والمرئي.

السعر : مجّاني


Oto Music

تطبيق Oto Music – أبرز تطبيقات اندرويد الجديدة لتشغيل الموسيقى

يتميز هذا التطبيق الجديد بتصميمه الرائع وبالخواص المثيرة للاهتمام التي يقدمها مثل إمكانية تشغيل الموسيقى بمجرد توصيل السماعة أو تغيير تصميم التطبيق حسب رغبتك، كذلك فهو يدعم تحميل اسم المغني وصورة الألبوم لأي أغنية بشكل تلقائي، إضافة إلى ذلك فهو يدعم Chromecast وهي ميزة لا نراها كثيرًا!

السعر : مجاني


Wallet

تطبيق Wallet – أفضل تطبيقات اندرويد لمتابعة أموالك

تطبيق Wallet هو تطبيق ناجح جدًا على أندرويد وتقييماته مرتفعة جدًا ويأتي مع شركة معروفة وهي BudgetBakers، والتطبيق يتيح لك متابعة حالتك المادية من خلال تسجيل المصروفات والدخل عليه وأيضًا المبالغ الموجودة في حساباتك البنكية لتكون على علم بكل ما تنفقه خلال الشهر، هذا إلى جانب خواص عديدة متعلقة بالأموال وإدارتها.

السعر : مجّانية


لعبة Shadow of Death من أبرز ألعاب اندرويد المدفوعة

تتميز هذه اللعبة برسومياتها الرائعة وبكونها من نوع Side Scrolling وهو نوع من أنواع الألعاب السهلة والمسلية في نفس الوقت، وسيكون عليك أن تستمر في المضي قدمًا بشكل أفقي وتتخلص من كل الأعداء إلى جانب إمكانية لعب اللعبة بأربع شخصيات مختلفة، توجد نسخة مجانية ناجحة بالفعل من هذه اللعبة لكن الإصدار المدفوع متاح مجانًا الآن لذلك ننصحك باقتنائه.

السعر : مجانيّة لفترة محدودة


لعبة Math Shot المسلية والمفيدة لعشاق الرياضيات

هذه اللعبة هي لعبة تعليمية في المقام الأول لكنها في نفس الوقت مسلية جدًا، قد يكون عيبها الوحيد هو عدم الاهتمام كثيرًأ بالرسوميات لأنها لعبة أرقام، وهذه اللعبة ستكون مفيدة ومسلية لك إن كنت من عشاق الرياضيات أو حتى وإن كنت تكرهها لأنها ستحسن مستواك وبلا شك فهي رائعة للأطفال.

السعر : مجانية لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج خطوبة أو زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق أيضًا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز أيضًا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


Paint

تطبيق Paint Pro الاحترافي للرسم والتلوين

هذا التطبيق لا يحتاج لكثير من الشرح فاسمه يشرحه بشكل كامل! يتيح لك هذا التطبيق المميز أن ترسم وتلون بشكل احترافي في وقت فراغك ويمكنك أن ترسم باستخدام إصبعك أو باستخدام القلم إن كان هاتفك يدعم ذلك، إضافة إلى ذلك فهو تطبيق خفيف جدًا وقد حصد تقييمات مرتفعة، التطبيق في الأساس مدفوع ولا يحتوي أي إعلانات لكنه متاح الآن بشكل مجاني.

السعر : مجّاني


Drink Water

تطبيق Drink Water Reminder لتذكيرك بشرب المياه

كثيرة هي مشاغل الحياة التي تلهيك عن شرب المياة بشكل مستمر وهو أمر له جوانب صحية سيئة جدًا على المدى الطويل أو حتى القصير في بعض الأحيان، وهذا التطبيق البسيط يذكرك بشكل دوري لشرب كمية تحددها أنت من المياة حتى تصل للكمية المناسبة بشكل يومي دون مشاكل.

السعر : مجّانية


Lo-Fi

تطبيق Lo-Fi Radio لتشغيل موسيقى هادئة للعمل والدراسة

يتيح لك هذا التطبيق مجموعة هائلة من موسيقى Lo-Fi الهادئة جدًا والتي تساعدك على الدراسة والمذاكرة، العمل أو حتى الاسترخاء، والتطبيق يأتي بواجهة بسيطة وجودة عالية جدًا من الموسيقى لذلك فهو يستحق التجربة.

السعر : مجّانية


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق