تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات عملية مطلوبة من الجميع وألعاب جديدة كن أول من يجربها!

مرة أخرى مع مقالنا الأسبوعي المحبوب وأفضل تطبيقات والعاب اندرويد التي وجدناها بعد بحث وتنقيب طويل في متجر Google Play هذا إلى جانب التطبيقات حديثة العهد والتي انطلقت قريبًا ونشاركها معكم لتكونوا أول من يجربها! وبالطبع لا ننسى الألعاب لإمضاء بعض الوقت في التسلية وأيضًا التطبيقات المدفوعة المتاحة مجانًا لفترة محدودة جدًا، لذلك وإن أعجبك أي تطبيق متاح لفترة مجدودة حمله على الفور.

Home-Workout

تطبيق Home Workout MMA

تطبيق مميز ومخصص بالطبع في التمرينات التي يمكنك إنجازها مباشرة داخل المنزل ودون الحاجة لصالة رياضية، والتطبيق يتيح لك عشرات التمرينات لتقوم بها دون الحاجة لأدوات مخصصة أو أوزان لذلك فهو تطبيق مثالي لبناء عادة ممارسة الرياضة ونحن جميعًا نحتاجها في مثل هذه الأيام.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Gameclub

تطبيق Gameclub – عشرات الألعاب مجانًا

تطبيق Gameclub هو تطبيق جديد وبارز يتيح لك الحصول على عدد ضخم من الألعاب ولعبها بدون أي إعلانات تمامًا مثل خدمة جوجل باس والتي لم تتفعل بعد في مناطقنا العربية، وكما يمكنك أن تتوقع فالتطبيق يحتاج منك اشتراك شهري مقابل اللعب دون إعلانات وكذلك اللعب أونلاين، لكننا نشاركه معكم أولًا لأنه تطبيق جديد وبارز، وثانيًا لأنه يوفر لك شهر كامل مجانًا.

السعر : مجّاني


iOS Icon Pack

حزمة أيقونات iOS لهواتف أندرويد

نحن هنا لسنا قبيل تطبيق بالمعنى الحرفي بل أنه أداة للتخصيص تضم كافة أيقونات نظام iOS إلى جانب الخلفيات أيضًا، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل الأيقونات للنظام بشكل كامل وكذلك استخدام الخلفيات الرسمية لهواتف آيفون، إضافة إلى ذلك فالتطبيق متاح مجانًا لفترة محدودة فاحتفظ به إن كنت مهتمًا.

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق أيضًا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


Twobird

تطبيق Twobird – بريد إلكتروني بجانب أدوات إنتاجية عديدة

هذا التطبيق هو من التطبيقات الجديدة والواعدة جدًا، وهو يتيح لك إدارة بريدك الإلكتروني بشكل كامل مع إمكانية إضافة أكثر من حساب، هذا إلى جانب إمكانية تسجيل الملاحظات مباشرة من داخله وكذلك إنشاء التذكيرات وقوائم المهام، وبالإضافة لذلك فهو يأتي مع تصميم مبهج جدًا.

السعر : مجاني


MiniReview

تطبيق MiniReview للاعبي أندرويد المحترفين

هذا التطبيق وبالرغم من أنه جديد إلا أنه حقق نجاح باهر مع تقييمات وصلت قرابة الـ5 نجوم كاملة، والتطبيق يتيح لك استعراض ألعاب أندرويد بشكل احترافي تمامًا عدا ما يوفره لك متجر بلاي كما يتيح لك استعراض الألعاب عبر تصنيفاتها، أيضًا فهو يوفر لك مراجعة وافية للعبة وتقييم كامل لها حتى لا تضيع وقتك مع لعبة سيئة! أضف إلى ذلك أنه بإمكانك من خلال MiniReview أن تقوم بمشاهدة تجربة لعب لأي لعبة Gameplay على شكل فيديو قصير قبل أن تحملها.

السعر : مجّاني


Energy Ring

تطبيق Energy Ring للهواتف ذات ثقب الكاميرا

نشارك معكم هذا التطبيق مرة أخرى كون عشرات الهواتف الآن تأتي مع كاميرا أمامية على شكل ثقب دائري، وهنا يأتي دور تطبيق Energy Ring المجاني والذي يتيح لك تخصيص المنطقة الدائرية المحيطة بالكاميرا حيث يمكنك أن تجعلها تعبر عن مستوى الطاقة أو عن أمور أخرى عديدة يمكنك أن تصل إليها من الإعدادات! لكن أولًا تأكد من وصف التطبيق على المتجر أنه يدعم هاتفك.

السعر : مجاني


Adobe-Photoshop-Camera

تطبيق Keen – تجربة جديدة من قوقل

إن كنت مولعًا أو معجبًا بأمر ما فأنت دائمًا تود أن تعرف عنه المزيد من المعلومات وتجمع عنه المزيد من الصور والمعلومات وهو أمر طبيعي، تطبيق Keen يتيح لك إنشاء موضوع ما بشكل شخصي ومن ثم تجميع كافة المعلومات عنه وتنظيمها بشكل مثالي، كذلك فهو يتيح لك حفظ الروابط وإضافة محتواك الخاص بالإضافة لخيارات عديدة أخرى والتطبيق بشكل عام يأخذ نهج تطبيق Pinterest الشهير.

السعر : مجانية


Take Away

لعبة Take Away 3D.. تجربة لعب ممتعة لأوقات الفراغ

تقدم هذه اللعبة تجربة لعب ممتعة ثلاثية الأبعاد مشابهة للعبة Subway الشهيرة، وكل ما تحتاجه هنا هو أن تستمر في الجري والتقدم وجمع الجوائز تمامًا مثل ألعاب الـEndless Run، اللعبة لا تضم أي إعلانات وقد حصدت تقييمات إيجابية عديدة، وها هي متاحة مجانًا!

السعر : مجانية


تريد أن تلقي نظرة على تطبيقات أخرى مجانية لفترة محدودة جدًا؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق