اخبار الايفون

تحديث iOS 14 – كيف يجعل التصوير بكاميرا الايفون أفضل؟

مازلنا نستعرض المميزات الجديدة التي يأتي بها تحديث iOS 14 لهواتف الايفون وهذه المرة سوف نلقي الضوء على الإضافات الجديدة في تطبيق الكاميرا وكيف يحسن من تجربة التصوير عبر كاميرا الايفون.

تحديث iOS 14 - كيف يجعل التصوير بكاميرا الايفون أفضل؟

التصوير بسرعة أكبر

بعد التحديث إلى iOS 14 يمكن التقاط الصور بسرعة أكبر بنسبة تصل إلى 90% وحتى 4 إطارات في الثانية الواحدة وكذلك التقاط الصور البورتريه بسرعة أكثر حتى 15%.

كل هذه الأرقام المميزة سوف تظهر بصورة جلية على سلسلة ايفون 11 الأحدث وبصورة أقل كلما كان الإصدار أقدم. أيضاً ذلك يعتمد على عوامل أخرى مثل الإضاءة وبيئة التصوير وغير ذلك.

ميزة Quick Take على الإصدارات الأقدم

ميزة Quick Take لتصوير فيديو قصير بدون التبديل من وضعية التقاط الصور موجودة على سلسلة ايفون 11 ومع تحديث iOS 14 سوف تصبح أيضاً موجودة على هواتف ايفون XR و XS و XS Max.

تحديث iOS 14 - كيف يجعل التصوير بكاميرا الايفون أفضل؟

تحديث ميزة التصوير الليلي Night Mode

التصوير الليلي في سلسلة ايفون 11 كان رائعاً وقد تم تطوير هذه الميزة أكثر في تحديث iOS 14 من أجل استخدام مستشعر الجيروسكوب أثناء التصوير لمزيد من الثبات وعدم الاهتزاز كما بات بالإمكان إيقاف التصوير في منتصف مدة الالتقاط ( عند تفعيل الوضع الليلي ) عوضاً عن الانتظار حتى نهاية التصوير.

ميزة التصوير الليلي لازالت مقتصرة فقط على سلسلة ايفون 11 وغير موجودة على أي إصدار أقدم.

استخدام أزرار الصوت في أوضاع التصوير

زر رفع الصوت بات يلتقط مجموعة من الصور في آن واحد Burst Photos أما زر خفض الصوت فيلتقط فيديو قصير بخاصية Quick Take السابق الإشارة إليها.

تحكم أفضل في تصوير الفيديو

الآن باتت واجهة تطبيق الكاميرا أثناء وضعية تصوير الفيديو تحتوي على اختصارات سريعة من أجل التحكم في دقة الفيديو وعدد الإطارات في الثانية الواحدة FPS على جميع إصدارات الايفون التي سيصلها التحديث.

كانت هذه جولة سريعة في أبرز المميزات الجديدة في تطبيق الكاميرا في تحديث iOS 14 ولابد أنها ستكون ذات فائدة في جعل تجربة التصوير أفضل عبر كاميرا الايفون.

الوسوم

‫3 تعليقات

    1. نعم واعتبره عيب رئيسي في التصوير بالڤيديو
      اهم ميزه في التصوير التوقف ومتابعة التصوير
      هواوي الرخيص فيه الميزه
      وللاسف اعتبره لامبالاه من ابل اوغباء

  1. في ميزه اخري لم يتم ذكرها وهي الان يمكنك عند التصوير بالكاميرا الاماميه ظهور الصوره كما تظهر لك في شاشه الهاتف مع تحديث ios 14 لان سابقا عند التصوير بالكاميرا الاماميه نجد الصوره انها تختلف عن رؤيتها في شاشه الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق