اخبار الأندرويد

بسعر $100 فقط – إطلاق هاتف ريلمي C11 بشاشة ضخمة وبطارية 5,000mAh

ريلمي متمرسة في إنتاج الهواتف المتوسطة وتحت المتوسطة وتعتبر المنافس الأشرس لشركات مثل أونور وشاومي في هذه الفئة، واليوم كشفت ريلمي عن هاتفها الجديد ريلمي C11 في نفس الوقت الذي كشفت فيه شاومي عن هواتف ريدمي الجديدة! ومن حيث التسعير فالمنافسة حقًا مشتغلة، هذا حيث أن Realme C11 قادم بسعر 100 دولار أمريكي فقط!ريلمي C11

مواصفات هاتف ريلمي C11 ومميزاته وعيوبه

يأتي هاتف ريلمي C11 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وبشكل عام فالهاتف يشترك في مواصفاته مع هاتفه المنافس ريدمي 9C، على كل حال، يأتي الهاتف مع تصميم ليس بسيء مع شاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة من نوع IPS وهي طبعًا بدقة HD+ فقط.

يقدّم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل على شكل نوتش قطرة المياة الشائع في هذه الفئة، هذا بينما يقدم الهاتف كاميرا خلفية ثنائية بعدسة رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل وعسدة فرعية بدقة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية، هذا إلى جانب دعم التصوير الليلي.

ريلمي C11

الهاتف يأتي مع معالج Helio G35 والذي تم الإعلان عنه اليوم أيضًا، المعالج مخصص للألعاب في هذه الفئة لذلك يمكنك أن تتوقع من الهاتف تشغيل بعض الألعاب الشائعة بجودة مناسبة مثل ببجي موبايل أو غيرها، كذلك فالهاتف يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 5,000mAh مع دعم بلوتوث 5، أندرويد 10 وواجهة ريلمي UI.

الهاتف لا يقدم مستشعر بصمة في حين أنه يقدم ميزة فتح الهاتف بالتعرف على الوجه، كذلك فالهاتف لا يقدم معيار للشحن السريع لكن سرعة الشحن هنا 10 وات، لكن هذه الأمور كلها مقبولة في هذا السعر، وبشكل عام يمكننا اعتبار هاتف ريلمي C11 بأنه هاتف مناسب للأطفال أو كبار السن والذين لا يحتاجون أداء مرتفع، أيضًا فهو خيار مثالي كهاتف ثانوي للعمل أو لخدمة العملاء.. إلخ.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق