جديد التقنية

أفضل بدائل سماعات ابل AirPods الرخيصة في 2020

يشهد العالم الآن تحولاً كبيراً باتجاه السماعات اللاسلكية TWS عوضاً عن سماعات الأذن السلكية التقليدية وقد ساعد ذلك اتجاه الكثير من الشركات المصنعة إلى إزالة منفذ السماعات التقليدية 3.5 مليمتر، وتعتبر سماعات ابل AirPods و AirPods Pro هي الأشهر والأكثر مبيعاً حول العالم إلا أننا في هذا المقال سوف نعرض أشهر البدائل الرخيصة المتاحة لها.

أفضل بدائل سماعات ابل AirPods الرخيصة في 2020

سماعات ابل AirPods / AirPods Pro

تم الإعلان عن سماعات ابل AirPods اللاسلكية أول مرة عام 2016 وكان ذلك بالتزامن مع إزالة منفذ سماعات الرأس من هواتف ايفون 7 ولاحقاً عام 2019 أطلقت الإصدار الثاني وهو نسخة محسنة من الإصدار الأول، ثم AirPods Pro الأغلى ثمناً بتصميم مختلف وتقنية إزالة الضوضاء.

يبدأ سعر سماعات AirPods حالياً من 150 دولار أمريكي تقريباً ويصل إلى 200 دولار أمريكي إذا كانت علبة الشحن داعمة للشحن اللاسلكي، أما سماعات AirPods Pro فيبلغ سعرها 250 دولار أمريكي.

إذا كنت لا تود شراء سماعات AirPods بسبب سعرها الذي لا يكون مناسباً للبعض يمكنك شراء سماعات لاسلكية أخرى بسعر أرخص من نوع TWS أي (True Wireless Stereo)، وكلها توفر مزايا أساسية وتعمل عبر البلوتوث ومتوافقة مع أجهزة ابل والأندرويد.

أفضل البدائل الرخيصة لسماعات ابل AirPods

شاومي AirDots

واحدة من السماعات اللاسلكية التي حققت نجاحاً كبيراً بفضل سعرها المنخفض وكونها صادرة عن شركة شاومي. السماعات تتصل بالأجهزة عبر بلوتوث 5 وتعمل حتى 4 ساعات في الشحنة الواحدة وبفضل علبة الشحن يمكن شحنها أكثر من مرة ليصل إجمالي عمر البطارية إلى 12 ساعة في المتوسط من الاستخدام.

بدائل AirPods الرخيصة - شاومي AirDots

السماعات جيدة للغاية على مستوى الصوت الصادر عنها، وخفيفة الوزن، لكنها قد لا تكون الخيار الأفضل على مستوى تسجيل الصوت وإجراء المكالمات وخاصةً وسط الضوضاء.

بدائل AirPods الرخيصة - شاومي AirDots

سعر سماعات شاومي AirDots متفاوت من سوق لآخر لكنه في جميع الأحوال أقل من 30 دولار أمريكي.

Skullcandy Sesh

سماعات Skullcandy Sesh من الخيارات الجيدة ذات السعر المنخفض. وهي ذات مظهر مميز وعمر بطارية إجمالي يصل إلى 10 ساعات متضمنة علبة الشحن.

بدائل AirPods الرخيصة - Skullcandy Sesh

السماعات أيضاً مقاومة للماء بمعيار IP55. السعر كذلك متفاوت لكنك تستطيع شراءها بسعر أقل من 50 دولار أمريكي.

بدائل AirPods الرخيصة - Skullcandy Sesh

Anker Soundcore Life P2

شركة أنكر Anker مشهورة بأنها تصنع كابلات وشواحن بخامات عالية وهي أيضاً باتت تصنع منتجات أخرى مثل السماعات اللاسلكية التي تسوق لها تحت العلامة التجارية التابعة لها Soundcore.

بدائل AirPods - Anker Soundcore Life P2

هناك عدة سماعات لاسلكية من Anker Soundcore مختلفة المواصفات والأسعار وقد اخترنا منها سماعات Anker Soundcore Life P2 والتي تحمل تصميماً يشبه تصميم سماعات AirPods.

بدائل AirPods - Anker Soundcore Life P2

سماعات Anker Soundcore Life P2 تقدم تجربة صوت مميزة بالإضافة إلى ميكروفون مميز مدعوم بخاصية تقليل الضوضاء لجعل المكالمات والصوت المسجل أنقى. البطارية تدوم حتى 7 ساعات في الشحنة الواحدة وإجمالي عمر البطارية 40 ساعة مع علبة الشحن. سعر السماعات أقل من 40 دولار أمريكي.

سماعات QCY TWS

سماعات QCY اللاسلكية من السماعات التي لاقت رواجاً أيضاً بفضل سعرها المنخفض. السماعات خفيفة وصغيرة الحجم وتشبه سماعات شاومي AirDots.

سماعات QCY T

تدوم بطارية حتى 4 ساعات في الشحنة الواحدة وإجمالي عمر البطارية 24 ساعة مع علبة الشحن. سعر سماعات QCY T اللاسلكية أقل من 40 دولار أمريكي.

سماعات QCY T

كانت هذه اختيارتنا لأبرز البدائل الرخيصة المتاحة لسماعات ابل AirPods وهي متاحة في الأسواق العربية. شاركنا عبر التعليقات باقتراحاتك لبدائل أخرى أو تجربتك معها.

الوسوم

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق