تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Seed4.Me VPN المميز لفتح المواقع و الخدمات المحجوبة والتصفح الآمن – احصل على اشتراك VPN مجاني!!

الاحتياج إلى خدمات وتطبيقات VPN بات متزايداً وهناك الكثير منها لكن من أفضلها تطبيق Seed4.Me المميز الذي يوفر لك الوصول إلى كافة المواقع والخدمات المحجوبة داخل بلدك وأيضاً حماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الإنترنت، وهو متاح للتحميل على كافة الأجهزة: الآيفون، الأندرويد، الحاسوب. الآن يمكنك الحصول على اشتراك مجاني عبر أخبار التطبيقات حصرياً.تطبيق Seed4.Me VPN المميز لفتح المواقع و الخدمات المحجوبة والتصفح الآمن - احصل على اشتراك مجاني!!

مزايا خدمة Seed4.Me VPN

حساب واحد لكل الأجهزة

يمكنك تسجيل حساب واحد في خدمة Seed4.Me VPN، وفي النهاية يمكنك استخدامه في كل أجهزتك الآيفون والآيباد والأندرويد والحواسيب بنظام ويندوز أو ماك.

خدمة Seed4.Me VPN حساب واحد لكل الأجهزة

خدمة غير محدودة

خدمة Seed4.Me VPN تتيح لك الاستخدام على عدد غير محدود من الأجهزة مع سرعة مفتوحة ( أقصى سرعة للاتصال المتوفر في نطاقك) وكذلك سعة Bandwidth غير محدودة.

خدمة Seed4.Me VPN غير محدودة

فك الحجب عن المواقع والخدمات

في حال كنت في دولة تقوم بحجب عدة مواقع أو خدمات وأهمها خدمات الاتصال عبر الإنترنت، فتطبيق Seed4.Me VPN يتيح لك إمكانية فك هذا الحجب وتجاوزه والوصول إلى أي محتوى على الإنترنت بكل حرية، طبعا وبأمان تام يضمن لك التخفي.

خدمة Seed4.Me VPN فك الحجب عن المواقع والخدمات

كذلك إذا كانت هناك خدمات غير متوفرة في دولتك مثل خدمات البث التلفزيوني أو المواقع التعليمية ومواقع الألعاب فلا مشكلة سوف تتمكن من الدخول إليها عبر هذه الخدمة.

التصفح الآمن والمجهول

يوفر لك التطبيق ميزة التصفح الآمن والخاص، بالتالي ستكون مجهولا في الشبكة، يمكنك الانتقال من موقع إلى آخر ولن يحس بك أحد، فأنت مخفي غير ظاهر مع تطبيق Seed4.Me VPN الذي يقوم بتغيير عنوان الجهاز IP والموقع الجغرافي.

خدمة Seed4.Me VPN

مزايا إضافية

  • تشفير البيانات الصادرة والواردة عند الاتصال بالإنترنت من أجل حمايتك.
  • أكثر من 40 موقع VPN حول العالم لضمان اتصال سريع ومستقر.
  • الاتصال بضغطة زر واحدة مع ميزة إعادة الاتصال التلقائية في حالة فقدان الاتصال.
  • خدمة عملاء على مدار اليوم والأسبوع بعدة لغات من بينها اللغة العربية. ويمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال تطبيق الايفون أو الاندرويد بالسحب لليسار واختيار الدعم الفني Support.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=6ItXK6ixl_8′]

عرض خاص – اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر

جميعنا نعلم أن خدمات VPN مدفوعة وأيضاً خدمة Seed4.Me VPN الذي نتحدث عنها لكننا هنا في أخبار التطبيقات لدينا أخبار سارة حيث نمنحك بالتعاون مع الخدمة اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر كاملة دون أن يكلفك ذلك شيئاً. كوبون الاشتراك المجاني: AA2020

احصل على اشتراك VPN مجاني لمدة 6 أشهر عبر هذا الرابط

تحميل التطبيق على الايفون والايباد:


تحميل التطبيق على الأندرويد:


تحميل التطبيق على نظام ويندوز للحاسوب:


تحميل التطبيق على نظام ماك للحاسوب:


 

‫8 تعليقات

  1. حملت البرنامج وعملت الخطوات وفي الاخر بيقولي انتهت الصلاحيه ومكتوب مدد الصلاحيه

  2. هذا التطبيق غير مناسب نهائياً حيث ان النت بعد تشغيله بطيئة جداً مع العلم بأن هناك تطبيقات مجانية تقوم بنفس عمله وافضل منه بدرجات .. حملته بعدين حذفته ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى