تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (12) – تطبيقات جوهرية والعاب مسلية لهاتفك!

يوم جديد وحزمة جديدة من التطبيقات والألعاب محضرة خصيصًا لك، وإن كنت تريد أن تلقي نظرة على تطبيقاتنا للأيام السابقة فتوجّه لقسم تطبيقات رمضان للاندرويد على الموقع، كما لا تنسى مشاركتنا بأفضل التطبيقات التي اكتشفتها خلال رمضان الحالي.

تطبيق Pulse – أفضل تطبيقات الاندرويد لإدارة الرسائل القصيرة

عدد كبير من الشركات المطورة لهواتف أندرويد توفّر برنامج سيء لإدارة الرسائل القصيرة SMS على هواتفها! لكن تطبيق Pulse يأتي ليحل هذه المشكلة حيث يوفّر خيارات واسعة ومتكاملة لإدارة الرسائل القصيرة العادية SMS كما أنه مجاني ومفتوح المصدر بالكامل ومن ناحية أخرى فتطبيق Pulse يتيح المزامنة مع جهاز الكمبيوتر والأجهزة الذكية الأخرى لتتمكّن من المراسلة من أي جهاز مباشرة!

Pulse

السعر : مجّاني


تطبيق Droid Optimizer – أفضل تطبيقات اندرويد للعناية بالهاتف

يأتي هذا التطبيق المميز والمجّاني بعدد كبير من الأدوات التي تساعد في عملية تنظيف هاتف أندرويد الخاص بك من الملفات الضارة والغير مهمة إلى جانب إدارة التطبيقات التي تم تنصيبها على الهاتف وإدارة عدد كبير من إعدادات الخصوصية جنبًا إلى جنب مع إعدادات التحكّم في البطارية وإدارتها! هذا التطبيق يتميّز بأنه يقدم نتائج حقيقية وليس مثل تطبيقات تنظيف الهاتف المخادعة التي لا تقوم بأي شيء فعلي وهذا إلى جانب أنه من تطوير شركة Ashompo المتخصصة في تطوير برامج الكمبيوتر!

Droid Optimizer

السعر : مجّاني


لعبة Shadowgun Legends – من أفضل ألعاب التصويب وإطلاق النار للاندرويد

هذه اللعبة المميزة هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول FPS مثلها مثل ألعاب مثل Call of Duty و Critical Ops وهي التي ستقدّم لك تجربة ممتازة لألعاب إطلاق النيران والتصويب هذا في حين أن هذه اللعبة مجانية وتقدّم رسوميات ممتازة ومساحة ليست ضخمة.
Shdowgun Legends

السعر : مجّانية


تطبيق Firefox Send! – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد لإرسال الملفات بأمان تام

هذا التطبيق يأتي من تطوير شركة موزيلا غير الربحية وهي الشركة المطورة لمتصفّح فايرفوكس الغني عن التعريف! هذا التطبيق فعال ومميز جدًا في علمية مشاركة وإرسال الملفات والصور حيث من خلاله يمكنك أن تقوم بإرسال صورة أو ملف لأي شخص من خلال رابط تحميل أي يمكنك أن ترسل الملف للأشخاص البعيدين عنك أيضًا! التطبيق أيضًا يتيح لك خيارات عديدة خيارات الأمان والحماية مثل حماية الملف بكلمة مرور أو جعل الملف يمسح نفسه مباشرةً في حالة عدم تحميله.

Firefox Send

السعر : مجّاني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى