تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (10) – أبرز التطبيقات العملية والألعاب لتجربها اليوم!

يوم جديد وحزمة جديدة من التطبيقات والألعاب محضرة خصيصًا لك، وإن كنت تريد أن تلقي نظرة على تطبيقاتنا للأيام السابقة فتوجّه لقسم تطبيقات رمضان للاندرويد على الموقع، كما لا تنسى مشاركتنا بأفضل التطبيقات التي اكتشفتها خلال رمضان الحالي.

تطبيق ADM – أقوى تطبيق تحميل ملفات للأندرويد

هذا التطبيقات من التطبيقات الأساسية الواجب توفرها على أي هاتف أندرويد، وإن كنت لا تمتلك هذا التطبيق الرائع فقد فاتك الكثير! تطبيق Advanced Download Manager — ADM هو تطبيق إدارة وتحميل ملفات متعدد المهام، وهو محاكي بشكل كامل لتطبيق IDM المتاح لأجهزة الكمبيوتر، من خلاله يمكنك تحميل الملفات وتنظيمها بأقصى قدر ممكن مع إمكانية تحديد أقصى سرعة تحميل أو تحميل أكثر من ملف في وقت واحد، وهو بالتأكيد بديل لا غنى عنه لتحميل الملفات بدلًا من التحميل من المتصفح.

ADM

السعر : مجّاني


تطبيق حقيبة الصائم في رمضان

هذا التطبيق مثالي ولا غنى عن لتسلي صيامك، فهو يجمع لك اشهر الفتاوى الدينية إلى جانب الأبحاث العلمية التي تزيد من حبك للصيام وتجعلك عليمًا بفوائده بشكل كامل! كما أنه يضم نصائح طبية وطرق تغذية متعددة وهو سيكون مناسب لك حتى بعد رمضان إن كنت تصوم السنة، كما أن التطبيق يضم محتوى جذاب ومتنوع ولا يضم أي إعلانات وهو بالطبع مجاني.

حقيبة الصائم

السعر : مجّاني


تطبيق Microsoft Office — تطبيق الأوفيس الكامل

هذا التطبيق والذي يُعد حديثًا نسبيًا يتيح لك كافة حلول التعامل مع الملفات المكتبية والتحريرية مباشرة من خلاله ودون الحاجة لتحميل تطبيق مخصص لكل نوع من الملفات، هذا التطبيق يتيح لك التعامل مع ملفات الوورد، الإكسيل، الباوربوينت وكذلك ملفات PDF! أيضًا فهو يتيح لك الوصول للملاحظات المسجلة على خدمات مايكروسوفت مما يجعله يتزامن بشكل ممتاز مع نظام ويندوز.

Office

السعر : مجّاني


لعبة Knighthood من أنجح ألعاب أندرويد الحديثة

هذه اللعبة هي لعبة من نوع RPG وتأتي من تطوير شركة King المطورة للعبة كاندي كرش الشهيرة، وتتيح لك اللعبة اللعب بشخصية Rage Knight وتحارب الأعداء وتستمتع بمحتواها، وما يجعل اللعبة جذابة مقارنة بالألعاب الأخرى هو كونها تلعب بشكل رأسي أي أثناء امساكك للهاتف بالوضع العادي، اللعبة لديها أكثر من مليون تحميل بتقييمات 4.5/5.

[youtuber youtube=’https://youtu.be/R2BMjcujo5o’]

السعر : مجّانية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى