اخبار الأندرويد

ون بلس تتراجع عن استخدام معالجات ميدياتيك في هاتف ون بلس Z

هاتف ون بلس Z تأخر علينا قليلًا مقارنة بالشائعات التي كانت تقترح أنه سيأتي مع هواتف ون بلس 8! ولعل أكثر ما أثار الدهشة حول هاتف ون بلس Z عند بدء توفر المعلومات والتسريبات حوله هو أن الهاتف سيأتي مع معالج ميدياتيك Dimensity 1000 فوق المتوسط، وهي التي صنفها البعض بخطوة غير موفقة في وجود معالج سنابدراجون 765 وثقة المستخدمين به، ويبدو أن ون بلس قد سمعت!ون بلس Z

قدوم هاتف ون بلس Z مع معالج سنابدراجون 765G

طبقًا لشائعة جديدة فهاتف OnePlus Z سيأتي مع معالج سنابدراجون 765 الداعم لشبكات الجيل الخامس بشكل مدمج وذلك بدلًا من معالج MediaTek Dimensity 1000L وهذا الخبر في حد ذاته قد طرح نظرية جديدة، وهي أن تأخر إطلاق هاتف OnePlus Z من الأساس كان بسبب اختيار معالج مناسب! ربما كانت ون بلس مترددة بشأن معالج Dimensity 1000L من البداية وأيضًا بعض التفسيرات قد أشارت لأن كوالكوم قد تواصلت مع ون بلس بشكل مباشر لإقتاعها باستخدام معالجها.

ون بلس Z

يُذكر أن ون بلس بالفعل تستخدم معالجات سنابدراجون منذ تم تأسيسها كما أن الشركة على علاقة ممتازة بشركة كوالكوم ومهندسيها، وهذا كله يجعلنا نتوقع أن الهاتف سيأتي مع سنابدراجون 765 فعليًا! لكن هنا يجب أيضًا أن نلاحظ أنه وبشكل عملي معالج ميدياتيك Dimensity 1000L أقوى كثيرًا من سنابدراجون 765!

يُذكر أن الهاتف سيأتي مع شاشة مميزة من نوع أموليد وبتردد 90Hz إلى جانب خيارات مختلفة من سعات التخزين والذاكرة العشوائية، هذا إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثية وعدد كبير من المميزات التي ستجعله منافس ممتاز في الفئة المتوسطة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق