اخبار الأندرويد

هواتف سامسونج القادمة قد تأتي مع بطاريات قابلة للتغيير

هاتف جالكسي S6 الرائد بإصداراته المختلفة كان الهاتف صاحب التأثير الأكبر في تاريخ سامسونج المعاصر، هذا حيث أن هذا الهاتف قد قدم ملامح جديدة للهواتف الرائدة وأعاد تشكيل تلك الصناعة، فأصبحنا نرى شاشات منحنية، أجسام من الزجاج بدلًا من البلاستيك! ومن ضمن هذه التغييرات أصبحت بطاريات الهواتف غير قابلة للتغيير بالشكل الطبيعي دون تدخل محترفي الصيانة! لكن يبدو أن سامسونج وبعد أعوام طويلة تنوي طرح هواتف مع بطاريات قابلة للتغيير في خطوة غريبة ومفاجئة.هواتف سامسونج

لماذا قد تتيح سامسونج هواتف مع بطاريات قابلة للتغيير؟

البطاريات القابلة للتغيير هي في واقع الحال ميزة مفيدة جدًا لمستخدمي الهواتف الذكية، هذا ببساطة لأنه سيكون بإمكانك تغيير بطارية هاتفك بنفسك في حالة أن أداءها قد أصبح أقل، كذلك قد يمكنك إضافة بطارية أكبر إن كان هاتفك يدعم ذلك! والأهم أنه سيكون أمامك خيارات لشراء البطاريات من شركات غير الشركة المصنعة لهاتفك مما يضفي منافسة على السوق!

كل ما سبق نعتبره مميزات رائعة، والأروع أن سامسونج قد فكرت في أخذ خطوة إعادة البطاريات القابلة للتغيير من الأساس، لكن وقبل أن يزداد حماسك فلا تتوقع أن تأتي هذه الميزة في هاتف نوت 20 القادم أو جالكسي S30 حتى وذلك حيث ستعتمد سامسونج إعادة هذه الميزة المحبوبة في الهواتف الضعيفة والمتوسطة فقط في الوقت الحالي، وأول التسريبات أشارت لأن هاتف جالكسي A01e سيكون أول هات مع بطارية قابلة للتغيير وذلك كما بالصورة التالية:

لا يوجد سبب واضح يدفع سامسونج لإعادة البطاريات القابلة للتغيير في واقع الحال، لكن ربما يكون السبب هنا هو أن سامسونج تريد إعطاء مستخدميها ميزة إضافية، أو أنها تريد تقليل التكلفة إن كان هذا الخيار فعليًا يساعد على ذلك! وأما عن الهاتف السابق ذكره والذي يحمل الرمز الكودي SM-A013F فهو سيحمل بطارية بسعة 3,000mAh وسيكون هاتف يقع بين فئة وسطى بين الهواتف المتوسطة والضعيفة.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. ميزة تغيير وتبديل بطارية الهاتف النقال ميزة جيدة جدا ومفيدة لأن البطارية الثابتة قد تتعرض الى التلف أو الى الضعف والإجهاد وكذلك قد تكون نوعية البطارية رديئة وغير جيدة مما يتيح للشخص القيام بتغيير وتبديل البطارية نحو الأفضل والاحسن وهذه الميزة مهمة جدا وخطوة ناجحة لشركة سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق