اخبار الايفون

كاميرا السيلفي الأمامية في ايفون 11 ليست الأفضل وفقاً لاختبارات التقييم!

كاميرا السيلفي الأمامية في ايفون 11 أتت بالعديد من التحسينات الضخمة مقارنة بالإصدارات السابقة مثل توسيع زاوية الالتقاط وتصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 fps لكن أداء تلك الكاميرا كان أقل من هواتف أخرى بحسب موقع DxOMark.

كاميرا السيلفي الأمامية في ايفون 11 ليست الأفضل وفقاً لاختبارات التقييم!

DxOMark هي شركة شهيرة مختصة في تقييم أداء كاميرات الهواتف الذكية وقد قامت بتقييم أداء كاميرا السيلفي الأمامية في ايفون 11 و ايفون 11 برو بالتفصيل.

التقييمات التي قامت بها الشركة تفيد أن كاميرا السيلفي في ايفون 11 جيدة للغاية لكن ذلك لم يكن كافياً حتى يصبح الهاتف ضمن قائمة أفضل 10 هواتف من ناحية تصوير السيلفي وفقاً لاختبارات ومعايير شركة DxOMark حيث تفوقت هواتف أخرى.

ايفون 11 .. تقييم كاميرا السيلفي

كاميرا السيلفي في ايفون 11 حصدت 92 نقطة وتلك نفس نتيجة ايفون 11 برو لأنها ذات الكاميرا تقريباً. التقييم أثنى على الكاميرا من ناحية ضبط الإضاءة والألوان والمجال الديناميكي ، كما أن تصوير الفيديو مميز للغاية وهذا مهم لأصحاب مقاطع الفيديو الشخصية وهواة إجراء المحادثات المرئية.

أبرز الانتقادات الموجهة لكاميرا السيلفي في ايفون 11 كانت عدم القدرة على ضبط التركيز على العناصر البعيدة وكذلك التشويش الزائد عند التصوير في الإضاءة المنخفضة.

الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدة F/2.2 وتدعم ميزة Portrait Mode والتأثيرات الضوئية Portrait Lighting وتصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K وبسرعة أقصاها 60 fps والفيديو بطيء الحركة وتقنية Smart HDR.

احتلت الكاميرا الأمامية في ايفون 11 المركز الثالث عشر حتى الآن بعد سلسلة Galaxy S20 وهواوي P40 و نوڤا 7 و ميت 30 برو و Galaxy S10 و Note 10 و أسوس ZenFone 6. حصلت هواتف جوجل بكسل 3 وبكسل 4 وايفون 11 برو على نفس التقييم وهو 92 نقطة.

إذا كنت تستخدم ايفون 11، ما رأيك في أداء الكاميرا السيلفي الأمامية؟ ما هي نقاط القوة والضعف فيها؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق