اخبار الأندرويد

رسميًا – سامسونج تخطط لإطلاق بطاقة ائتمانية حقيقية لخدمة Samsung Pay

قدّمت لنا سامسونج خدمة الدفع المخصصة الخاصة بها Samsung Pay سابقًا في عام 2015، ومنذ ذلك الحين والخدمة تحصل على تحسينات وإضافات مستمرة ودورية، لكن يبدو أن سامسونج وبمناسبة عيد ميلاد الخدمة الخامس قررت دخول المنافسة بكل قوتها، هذا حيث أكدت الشركة رسميًا أنها ستعمل على توفير بطاقة ائتمانية فيزيائية خاصة بمستخدمي خدماتها.Samsung Pay

تفاصيل حصول خدمة Samsung Pay على بطاقة ائتمانية

الإعلان أتى من خلال Sang Ahn، وهو المدير العام لخدمة Samsung Pay في قطاع أمريكا الشمالية، وطبقًا للسيد آن فخدمة Samsung Pay بالفعل تحقق نجاح كبير وتتعاون مع كم كبير من الأسماء الرائدة في عالم الابتكار المالي، لكن الآن الشركة تركّز على إطلاق ابتكارها الجديد والمتمثل في البطاقة الائتمانية.

ستأتي البطاقة الائتمانية الجديدة بالتعاون مع مزوّد الخدمات المصرفية SoFi وهي شركة أمريكية، كذلك فالبطاقة الجديدة ستكون قادرة على تقديم كافة الخدمات التي تقدّمها البطاقات المصرفية العادية، لكن التدوينة التي شاركنا فيها السيّد Ahn تلك التفاصيل لم تكشف عن أي معلومات أخرى.

في الوقت الحالي نحن في انتظار المستجدات، لكن من ناحية أخرى يجب أن تعرف أن أبل قد سبقتها في تقديم خدمة البطاقات الائتمانية من خلال بطاقة أبل أو Apple Card والتي تأتي بالتعاون مع شركة Goldman Sachs الغنية عن التعريف، هذا في حين أن هناك عشرات الشائعات تؤكد عمل جوجل على بطاقة مشابهة، ولا يخفى علينا بأي شكل من الأشكال أن الشركات التقنية في الوقت الحالي أصبحت تركز بشكل ملحوظ على الخدمات المالية والمصرفية، وهو أمر لا نعرف بعد سلبياته وإيجابياته!

ما رأيك إذن؟ وهل تظن أن خدمات الدفع الإلكتروني تحتاج حقًا لبطاقات ائتمان؟ شاركنا الآن في التعليقات!

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. للاسف الخدمة تبع سامسونج باي غير منتشرة مثل ابل باي انا كنت من مستخدمي ابل وحولت الى سامسونج ولكن بدات اندم حيث وجدت ان ابل تهتم بادق التفاصيل في ادارة الهاتف وكذلك مطوري البرامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق