اخبار الأندرويد

رسميًا — إطلاق هاتف LG Velvet المنتظر بمواصفات داخلية مميزة وسعر مفاجئ

طوال الأسابيع السابقة حدّثناكم في أكثر من فرصة عن هاتف LG Velvet الجديد، والذي سيتميز بأنه هاتف متوسط لكن مع تصميم جذاب ومواصفات داخلية مثالية، وهو في نفس الوقت الهاتف الذي تعود به إل جي للسوق بدلًا من سلسلة G الشهيرة، وأول ما يلفت نظرنا للهاتف هو تصميمه المنحني، معالج سنابدراجون 765G وتصميم الكاميرات، ومزيد مما سنعرضه عليكم الآن..هاتف LG Velvet

مواصفات هاتف LG Velvet وأبرز مزاياه

أول ما يلفت نظرك هو أن الهاتف يأتي مع نوتش بدلًا من الثقب داخل الشاشة وذلك بالنسبة للكاميرا الأمامية، لكن النوتش هنا مميزة لأنها تلتصق بإطار الهاتف العلوي مما يعطيها إحساس مميز للتصميم، والشاشة هنا هي بقياس 6.8 بوصة وبدقة FHD+ ومن نوع OLED، ولولا افتقاد الشاشة للتردد المرتفع سواء 90Hz أو 120Hz لكنا أعطيناها الدرجة الكاملة.

الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بقياس 16 ميجابيسكل كما أن مستشعر البصمة مدمج في الشاشة، كذلك فتصميم الهاتف من الخلف جديد وغريب قليلًا وهو تصميم Raindrop أو قطرات المطر، والذي يضم ثلاث كاميرات، وهنا لا نغفل عن تصميم الهاتف الزجاجي المنحني وخاماته المميزة.

يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل مع دعم OIS، هذا إلى جانب كاميرا ثانية بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة واسعة جدًا Ultra-Wide، والعدسة الثالثة تأتي لقياس العمق Depth وهي بدقة 5 ميجابيكسل، وقد يعاب على الشركة الكورية عدم إدراج كاميرا تيليفوتو لقياس العمق! لكن لننتظر حتى نرى السعر أولًا.

هاتف LG Velvet

الهاتف مزوّد بتقنية ASMR Recording لتحسين التقاط الصوت مباشرة من خلال الجهاز ودون معدات خارجية، هذا كما أن الجهاز يأتي مع معالج سنابدراجون 765G فوق المتوسط و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وهي أرقام مثالية لهذه الفئة، كذلك فسيأتي الهاتف مع نظام أندرويد 10 مع واجهة LG.

الهاتف يقدّم بطارية بسعة 4,300mAh مع دعم الشحن السريع، إضافة إلى ذلك فالهاتف يدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 10 وات، مقاوم للمياه بمعمارية IP68 وكذلك لازال يحتفظ بمنفذ 3.55مم للسماعات!

سعر وموعد توفر هاتف LG Velvet

هنا نأتي للمافجأة، الهاتف قد تم تسعيره بسعر يعادل 735 دولار أمريكي ولك في السوق الكوري، وبطبيعة الحال فهو سعر مرتفع جدًا جدًا! وحتى لو  تم تخفيضه بـ100 دولار كاملة عند طرحه عالميًا سيظل مرتفع! وهذا على الأقل من رأيي، هذا في حين أن الهاتف يأتي بالألوان الرمادي، الأخضر والبرتقالي والأبيض وسيبدأ في التوفر في الخامس عشر من مايو الحالي. ما رأيك؟ وهل تظن أن الهاتف يستحق سعره؟ شاركنا في التعليقات.

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. منتجات شركة LG تعجبني رغم غلاء أسعارها وأنا من عشاق هذه العلامة في جميع منتجاتها فهي تتميز بالمتانة والجودة العالية. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق