تطبيقات واخبار عامة

عرض خاص – قم بشراء حزمة مايكروسوفت أوفيس بأقل سعر واحصل على ويندوز 10 مجاناً

بمناسبة قدوم الصيف يقدم موقع ومتجر Keysworlds المتخصص في بيع مفاتيح تفعيل أنظمة التشغيل وبرامج مايكروسوفت تخفيضات جديدة على المنتجات المتوفرة لديهم. الخصومات تصل إلى 50% وهي متاحة من الآن وحتى نفاذ الكمية المتاحة.

خصم 50% على برامج مايكروسوفت - ويندوز 10 و أوفيس 2016 / 2019 بأقل الأسعار!

مايكروسوفت أوفيس + ويندوز 10 مجاناً

يوفر متجر Keysworlds إصدارات مايكروسوفت المكتبية أوفيس 2019 و أوفيس 2016 ومعه ويندوز 10 مجاناً مع تخفيضات تتراوح بين 38% إلى 50%.

مايكروسوفت أوفيس بنصف السعر

منتجات مايكروسوفت أوفيس المكتبية بإمكانك الآن الحصول على منتجات مايكروسوفت أوفيس بخصم يصل إلى 50% وذلك باستخدام كوبون Emnew50

ويندوز 10 بأسعار رخيصة للغاية

إذا كنت تود الخصول على ويندوز 10 فقط بنفس الأسعار الرخيصة قم باستخدام كوبون الخصم Emkeys38 للحصول على خصم بقيمة 38% على المنتجات الآتية:

متجر Keysworlds.com

متجر Keyworlds.com يقدم لك خدمة تراخيص ومفاتيح المنتجات والبرامج الأصلية بأسعار مخفضة للغاية وتوصيل سريع إلى بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع مباشرة باستخدام أحد الوسائل المختلفة التي يقدمها لك مثل البايبال والتحويل البنكي وبطاقات الائتمان والخصم المباشر مع خدمة عملاء متاحة طوال الوقت سوف تساعدك في حالة واجهت أية مشكلات عبر البريد الآتي: [email protected]

كيفية الشراء بسهولة؟

هذا مثال توضيحي لكيفية شراء Office 2016 Professional Plus (1PC) من خلال متجر KeyWorlds. بعد الذهاب إلى الرابط قم بالضغط على زر إضافة إلى السلة Add to cart.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

بعدها قم بالضغط على View Card

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم باستخدام كوبون الخصم Emnew50 للحصول على التخقيض كما هو موضح بالصورة.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

لمتابعة الشراء والدفع قم بالضغط على PROCEED TO CHECKOUT

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكد من كتابته بشكل صحيح لأنك سوف تحصل من خلاله على مفاتيح التفعيل وروابط التحميل للبرامج التي قمت بشرائها. قم بالدفع من خلال بابيبال سواء من خلال حسابك نفسه أو باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

كيفية الشراء بسهولة من موقع KeyWorlds؟

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى