تقارير أبل

تقرير – سماعات AirPods Studio هي سماعات الرأس القادمة من ابل!

ابل تنوي إطلاق سماعات رأس جديدة تحمل اسمها وعلامتها التجارية AirPods لأول مرة تحت اسم AirPods Studio وفقاً لآخر التسريبات الصادرة عن قناة Front Page Tech على اليوتيوب.

AirPods Studio

ابل سوف تقدم على هذه الخطوة استغلالاً للنجاح الساحق التي تحققه سماعات AirPods اللاسلكية بإصدارتها المختلفة منذ عام 2016 وحتى الآن.

سماعات AirPods Studio سوف تختلف عن باقي السماعات لأنها سوف تكون من نوع سماعات الرأس كبيرة الحجم وليست كسماعات الأذن الصغيرة من سلسلة AirPods.

هذا النوع من السماعات اللاسلكية اعتدنا رؤيته من ابل تحت العلامة التجارية المملوكة لها أيضاً Beats لذا فهذا أمر ليس مستغرباً لأن ابل بالفعل لديها منتجات مماثلة وليس من الصعب إعادة تدويرها وطرحها باسم جديد مستغلة نجاح سلسلة AirPods ومبيعاتها الكبيرة.

سماعات AirPods Studio القادمة من ابل سوف تكون ذات مواصفات راقية مع خاصية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation، وهذا بالطبع سوف ينعكس على سعرها الذي سوف يكون في حدود 350 دولار أمريكي.

سماعات AirPods Studio سوف تدخل حيز الإنتاج الفعلي في شهر مايو الحالي على أن يتم إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري مع هواتف ايفون 12 المنتظرة.

التخلي عن Beats ؟

يجب الإشارة أيضاً إلى أن هذا لا يعني أن ابل سوف تتخلى عن العلامة التجارية Beats لتحل محلها AirPods كما سبق وأُشيع.

المنتجات الصوتية مثل سماعات الرأس والأذن من ابل AirPods و Beats سوف تظل موجودة معاً جنباً إلى جنب بحسب تقارير سابقة نشرها موقع 9to5mac.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق