تطبيقات الأندرويد

تطبيق سناب تيوب Snaptube للأندرويد يتيح تحميل الفيديو من يوتيوب والإنترنت بسهولة!

من التطبيقات التي يَكثر الطلب عليها دائماً هي تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب وإنستاغرام وفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد هو أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديو وهو يغنيك عن أي تطبيق آخر.

تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد يتيح تحميل الفيديو من يوتيوب والإنترنت بسهولة!

لماذا التحميل الفيديو مهمة صعبة؟

من أجل الإعلانات لا تتيح أغلب مواقع التواصل الاجتماعي تنزيل مقاطع الفيديو للاستماع إليها أوڤلاين دون وجود اتصال بالإنترنت. يوتيوب في بعض الدول يتيح تنزيل بعض المقاطع داخل التطبيق لكن بقيود كثيرة، مواقع أخرى مثل فيسبوك وإنستاغرام وغيرها لا تتيح خاصية تنزيل الفيديو.

تطوير تطبيقات لتحميل الفيديو من يوتيوب أو غيره من المواقع ليست عملية صعبة لكن يصعب العثور عليها لأن جوجل تقوم بإزالة هذه التطبيقات وأشباهها من متجر جوجل بلاي. تطبيق سناب تيوب Snaptube هو تطبيق مخصص للتنزيل من اليوتيوب وغيره ويمكن تحميله من خارج متجر جوجل بلاي.

مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد

التنزيل من يوتيوب .. فيديو أو صوت

يستطيع تطبيق سناب تيوب Snaptube تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب مجاناً و بسرعة وسهولة. يدعم تنزيل أي جودة من الجودات المختلفة المتاحة للفيديو من 144 إلى 1080 وحتى 4K في حال توافرها.

التنزيل من يوتيوب .. فيديو أو صوت

أيضاً يمكن تنزيل أي فيديو على هيئة ملف صوتي بصيغة MP3 أو M4A بجودات مختلفة، وهذا أمر مفيد للغاية لأن الملف الناتج يكون أصغر حجماً في التنزيل والتخزين على الجهاز وكذلك عملي أكثر عند تحميل المحاضرات والدورس الطويلة والتي قد تكتفي بالحصول على الملف الصوتي لها فقط.

فيسبوك وإنستاغرام وأكثر من 50 موقع آخر!

يدعم أيضاً التطبيق باقي المواقع مثل فيسبوك و إنستاغرام وتويتر وديلي موشن وفيمو وغيرها الكثير كما يمكنك أيضاً إضافة المواقع الخاصة بك. تطبيق سناب تيوب Snaptube أكثر من من مجرد أداة للتحميل فهو أيضاً متصفح يمكن من خلال تصفح أي موقع وتنزيل مقاطع الفيديو المعروضة على أي صفحة من صفحاته حتى وإن كان الموقع لا يدعم ذلك.

تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد

تنزيل حالات واتس اب

يتيح أيضاً تطبيق سناب تيوب Snaptube ميزة أخرى مطلوبة بكثرة وهي ميزة حفظ حالات واتس اب التي يتم مشاركتها بين جهات الاتصال لمدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها. عند تنزيلها سوف يمكنك الاحتفاظ بها على جهازك وربما إعادة مشاركتها بنفسك.

واجهة سهلة

في الواجهة الرئيسية سوف يعرض لك تطبيق سناب تيوب Snaptube أكثر مقاطع الفيديو رواجاً على يوتيوب في دولتك وكذلك مقاطع الفيديو المخصصة لك اعتماداً على سجل مشاهداتك. يمكن كذلك تغيير الدولة وبالتالي تتغير مقاطع الفيديو الرائجة لتتناسب مع الدول التي قمت باختيارها.

تطبيق سناب تيوب Snaptube الجديد للأندرويد : الواجهة الوضع الليلي

يتوفر التطبيق بواجهة باللغة العربية واللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى كما يدعم خاصية الوضع الليلي لمشاهدة الفيديو واستخدام التطبيق أثناء الليلي مع تقليل إجهاد العين.

يمكن كذلك استخدام خاصية النافذة المنبثقة لمشاهدة الفيديو في شاشة صغيرة عائمة والعمل على تطبيق آخر في ذات الوقت.

مميزات أخرى

يمكن استخدام تطبيق سناب تيوب Snaptube كبديل لليوتيوب وتسجيل الدخول من الحساب الخاص بك والتمتع بكافة المزايا التي يتيحها يوتيوب والحصول على مقاطع الفيديو من القنوات المشترك بها وبدون إعلانات اليوتيوب المصورة. أيضاً يمكنك التحكم بالإشعارات الواردة من التطبيق أو إلغائها تماماً.

يوفر التطبيق إعدادات أخرى للتحميل مثل التحكم بالمجلد الذي يتم تنزيل الملفات إليه، كما يمكنك وضع حد أقصى للتحميل، وتفعيل خيار التحميل عبر الوايفاي فقط إذا كنت لا تود أي عملية تنزيل عبر الشبكات الخلوية أو باقة الإنترنت.

يحتوي التطبيق على تبويب “ملفاتي” وبها يمكن الوصول سريعاً للملفات التي قمت بتنزيلها مع إمكانية فرزها إلى صوت / فيديو / قوائم التشغيل. ويمكن تشغيلها داخل التطبيق أو باستخدام برامج تشغيل الصوت والفيديو الأخرى المتوفرة على جهازك. يمكنك أيضاً إرسال الملفات التي تم تنزيلها إلى أي شخص آخر أو نقلها إلى جهاز آخر أو مشاركتها على الإنترنت. الملف لديك فلتفعل به ما تشاء!

كيفية التحميل من خلال تطبيق سناب تيوب Snaptube ؟

استخدام تطبيق سناب تيوب Snaptube سهل للغاية. مثلاً عند التحميل من يوتيوب يمكنك البحث عن المقطع الذي تريده من ثم الضغط على زر التحميل Download وبعدها اختيار التنزيل كمقطع صوتي أو فيديو ثم اختيار الجودة التي تريدها ومرفق بكل جودة الحجم، وعند الاختيار يبدأ التحميل مباشرة.

كيفية التحميل من خلال تطبيق سناب تيوب Snaptube ؟

تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube

التطبيق غير موجود على متجر جوجل بلاي لأن جوجل تمنع وجود تطبيقات مثل سناب تيوب Snaptube وتقوم بحذفها بمجرد التوصل إليها كما تحظر أيضاً وجود أي تطبيقات تشغل اليوتيوب في الخلفية، وهذا أمر معروف ومنصوص عليه في القواعد المنظمة للمتجر. التطبيق يعمل فقط على الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد وليس متوفراً لنظام iOS الخاص بأجهزة ابل المحمولة: الايفون والايباد.

تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube

يمكن تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube من الموقع الرسمي له في صورة ملف APK ثم تثبيته على جهازك. يتوفر التطبيق أيضاً على متاجر أخرى للأندرويد مثل UptoDown و Aptoide.

التطبيق آمن مئة بالمئة و تم فحصه بواسطة تطبيقات McAfee و CM Security و Lookout Security. وقد حاز على ثقة وإعجاب الملايين وحقق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. وهو مجاني تماماً لن يكلفك شيئاً ولا توجد به مشتريات داخلية.

المبرمج: SnapTube

السعر : مجاني


هل تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق؟

إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت التطبيق فهذا لأن جهازك لا يدعم تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية بخلاف متجر جوجل بلاي.

يمكن حل المشكلة بالذهاب إلى الإعدادات Settings > الأمان والخصوصية Security & Privacy > وقم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة Unknown Sources.

تثبيت سناب تيوبتثبيت سناب تيوب

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق