تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (18) – تشكيلة مميزة من التطبيقات والألعاب

يوم جديد وحزمة جديدة من التطبيقات والألعاب محضرة خصيصًا لك، وإن كنت تريد أن تلقي نظرة على تطبيقاتنا للأيام السابقة فتوجّه لقسم تطبيقات رمضان للاندرويد على الموقع، كما لا تنسى مشاركتنا بأفضل التطبيقات التي اكتشفتها خلال رمضان الحالي.

تطبيق AccuWeather – أفضل تطبيقات الطقس وأكثرها موثوقية

تطبيق AccuWeather هو أشهر تطبيق لمراقبة حالة الطقس على الإطلاق حيث حقق أكثر من 50 مليون تحميل على متجر بلاي فقط! والتطبيق يتيح لك كافة الأدوات المتعلقة بالطقس وهي التي ستكون مثالية في الأجواء الحالية! كما أن التطبيق يعرض عليك حالة الطقس الحالية إلى جانب حالات الطقس المتوقعة في الأيام القادمة بشكل دقيق جدًا.

AccuWeather

السعر : مجّاني


تطبيق Sleep Sounds – لمساعدتك على الاسترخاء

تطبيق Sleep Sounds هو واحد من التطبيقات الشهيرة جدًا على متجر بلاي والتي تساعد المستخدمين على الغطوط في النوم من خلال أصوات ممتعة وتدفع إلى الاسترخاء وتهدئة الأعصاب بما في ذلك أصوات الطبيعة والحيوانات، كذلك فيمكنك استخدام الأصوات الاحترافية التي يقدمها لك التطبيق في أي وقت لتسترخي قليلًا وليس فقد عند النوم.

Sleep Sounds

السعر : مجّاني


تطبيق Dolby ON لتسجيل الصوت وتحسينه

من منّا لا يسمع عن شركة Dolby ومدى قدراتها في مجالات الصوتيات؟ وهي نفسها الشركة التي توفر خواص Dolby Atmos الصوتية في هواتف سامسونج وأجهزة أخرى عديدة! الشركة قد أطلقت تطبيق Dolby ON منذ فترة وهو تطبيق احترافي يسمح لك بتسجيل الصوت مثل أي تطبيق آخر، لكن أثناء التسجيل يقوم التطبيق بإزالة أي ضجيج أو أصوات مزعجة كما يقوم بتحسين جودة الصوت نفسه، هذا إلى جانب مميزات اخرى عديدة يمكنك اكتشافها.

Dolby On

السعر : مجّاني


لعبة الألغاز الشهيرة 2048 متاحة للتحميل مجانًا

لعبة الألغاز 2048 هي وبلا شك واحدة من أشهر ألعاب الألغاز الرقمية على الإطلاق، فاللعبة تتحداك لكي تصل إلى الرقم 2048 عن طريق تحريك الأرقام إلى اليمين واليسار بشكل صعب واحترافي، كما أن اللعبة في الأساس مدفوعة ومتاحة مجانًا وهو ما يعني أنها لا تضم أي إعلانات! لذلك أحصل عليها الآن واحتفظ بها.

2048

السعر : مجّانية


خبر جانبي هام: إن كنت من لاعبي منصة الـPC أو الكمبيوتر الشخصي فهناك خبر يسرّك وهو توفّر لعبة GTA V المحبوبة بشكل مجاني تمامًا عبر متجر الألعاب Epic Games! وكل ما عليك فعله للحصول عليها هو الدخول للمتجر ومن ثم التوجّه لقسم الألعاب المجانية وستجدها هناك، وعليك بالتأكيد إضافتها لمكتبتك على الفور، وحتى وإن كنت لست من لاعبي الـPC فإحفظها لعلك تحتاجها لاخقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى