تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (11) – جديد الألعاب والتطبيقات التي تستحق تجربتك

اليوم الحادي عشر من سلسلة تطبيقات اندرويد الرمضانية، نتمنى أن يكون الشهر سعيد عليكم! في هذا التطبيق نجمع لكم بين التطبيقات الجديدة، المفيدة والألعاب الممتعة أيضًا، هذا إلى جانب تشوقنا لنحظى بآراءكم وترشيحاتكم في التعليقات! هيا نبدأ..

تطبيق Windscribe VPN لفتح المواقع والخدمات المحجوبة

من منّا لا يعلم بشأن خدمات الـVPN؟ وهي التي تستخدم في فتح المواقع والخدمات المحجوبة ومنع شركات الانترنت من تعقب استخدامك إلى جانب استخدامات أخرى عديدة في مجالات الأمن والحماية المعلوماتية، وهنا نقترح عليكم تطبيق Windscribe VPN نظرًا لسرعته، سهولة استخدامه ومجانيته، هذا حيث يتيح لك ما يصل إلى 10 جيجابايت من الاستخدام بشكل مجاني شهريًا! لعله أفضل البدائل المجانية على المتجر بالرغم من أنه ليس الأشهر.

Windscribe

السعر : مجّاني


تطبيق Alarmy – الحل الوحيد للاستيقاظ في موعدك المضبوط!

في حالة أنك كثير النوم أو أنك تنام في وقت متأخر وتكون في حاجة للاستيقاظ في وقت مبكر فأنت وبكل تأكيد في حاجة لمنبه Alarmy، هذا المنبه يتيح لك ضبط منبه أكثر من رائع مع خيارات متعددة للموسيقى والنغمات المرتفعة والمزعجة التي يوفرها لك حتى تستيقظ، أيضًا يمكنك ضبطه ألا يتوقف عن العمل إلا في حين أنك حللت مسائل رياضية أو قمت برج الهاتف لعدد معين من المرات والمزيد! كذلك فهو تطبيق المنبه الأكثر تقييمًا على المتجر مع 10 مليون عملية تحميل.

Alarmy

السعر : مجّاني


https://play.google.com/store/apps/details?id=droom.sleepIfUCan]

لعبة Creative Destruction – أقوى البدائل للعبة فورتنايت

هذه اللعبة المميزة من أكبر الألعاب المنافسة للعبة فورتنايت على الإطلاق، هذا حيث أنها تتيح نفس تجربة اللعبة مع إمكانية جمع الأسلحة والبناء المتعدد حتى تهرب من الخصم إلى جانب رسوميات مشابهة لفورتنايت أو قد تكون أفضل منها أيضًا، اللعبة لديها أكثر من 10 مليون تحميل مع أكثر من مليون تحميل إيجابي، لذلك فهي تستحق تجربتك خاصةً إن كنت من عشاق ألعاب الباتل رويال والبقاء على قيد الحياة مثل ببجي وكول أوف دوتي!

السعر : مجّاني


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.titan.cd.gb[/down

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق