تطبيقات واخبار عامة

كل عام وانتم بخير بمناسبة قدوم رمضان الكريم – وإليكم برنامج أخبار التطبيق في الشهر الكريم!

تتوجه اسرة موقع “اخبار التطبيقات” الى كافة متابعي الموقع والتطبيقات في اجهزة ابل والاندوريد بأجمل التهاني وأسمى اصدق التبريكات لكافة زوارنا ومتسخدمي تطبيقاتنا وشبكاتنا الاجتماعية في العالم الإسلامي راجين من الله عز وجل ان يتقبل صيامنا ويغفر لنا ما مضى من هفواتنا ويعيننا على تحمل مشقة الصيام ومنحنا ثواب الخاشع المتعبد على الدوام وكل عام وانتم بخير .

كل عام وانتم بخير بمناسبة قدوم رمضان الكريم – وإليكم برنامج أخبار التطبيق في الشهر الكريم!

يسعدنا في هذه المناسبة العطرة التي يسعى فيها العبد للتقرب من خالقه في شهر التوبة والمغفرة، شهر الخير والإحسان، ان نتقدم بأعمق التهاني وأصدق الامنيات لكل من يتابعنا على موقعنا “اخبار التطبيقات” على شبكة الانترنت او عبر التطبيق عبر متجر ابل او عبر متجر الاندرويد .

ولا تنسوا خلال الشهر الكريم متابعتنا عبر صفحاتنا في “فيسبوك” و”تويتر” كي لا تفوتكم مشاركتنا اجواء رمضان والعيد ولكي تتلقوا الهدايا الرائعة المقدمة من “اخبار التطبيقات”.

بالطبع كما عودناكم فهذا العام لدينا مفاجآة خاصة وهي ان تطبيقات الاسبوع التي ننشرها يوم الأحد عادة، اصبحت يومية خلال الشهر الكريم، وسيتم نشر كل يوم خلال شهر رمضان المبارك بعد الافطار مباشرةً مجموعة تطبيقات مختارة مفيدة ومنوعة لزوارنا الاعزاء ، على مدار 30 يوم بشكل متواصل، بالطبع سنتوقف عن نشر تطبيقات الاسبوع الاسبوعية خلال الشهر الكريم، لانها اصبحت تنشر يوميا بمجموعة رائعة واحدة .

اذا إحرصوا على متابعة اخبار التطبيقات خلال شهر رمضان المبارك ، لانه لدينا الكثير مما نقدمه لكم.

جعلنا الله وإياكم ممن صامه وأقامه وتلا فيه كتاب الله. كما نسأل الله أن نكون فيه من الفائزين ومن عتقائه من النار وأن يعيده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بصحة وعافية.

‫22 تعليقات

  1. الشهر مبارك عليكم وكل عام وانتم بخير. كم نسأله جل في علاه ان يرفع عن الامة البلاء والوباء وسائر الاسقام

  2. شكراً لكم على هذه الجهود
    ولكن نتمنى أن تكون البرامج مختارة بعناية أكثر لأن الضغط عليكم سيكون أعلى من السابق لأن الطرح سيكون يومياً

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنا لكم رمضان كريم ان شاء لله وللجميع المسلمين

  4. مبارك لكم قدوم الشهر الكريم وجزاكم الله خير على هذه الجهود المبذولة للمستخدم العربي ولكم مني أجل تحيه واحترم

  5. الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مُتَقَبَّلاً يٓارٓبٓ العٓالِٓمينْ .

    مُبارٓكٌ علٓيْكم شّٓهرُ رٓمٓضٓان

  6. كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة واسال الله ان يعيننا فيه عل الصيام والقيام ورمضان هذه السنة ياتينا ونحن محرومون من بيوت الله يالله واسفاه ولكن الله يعوضنا من عنده خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى