اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة من التطبيقات المفيدة والمميزة والعروض المتاحة لوقت محدود

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Cleaner لتوفير السعة التخزينية

هو تطبيق يساعدك على توفير السعة التخزينية على هاتفك من خلال حذف الصور ومقاطع الفيديو المكررة وكذلك لقطات الشاشة التي لم تعد في حاجة إليها، وكذلك ترتيب سجل جهات الاتصال لديك، كن حذراً أيضاً عند الحذف حتى لا تفقد ملفات مهمة.

تطبيق Cleaner لتوفير السعة التخزينية

السعر : مجاني


تطبيق WATCH iT – أفلام ومسلسلات وبرامج أصلية

هو منصة بث عبر الإنترنت لعرض الأفلام والمسلسلات والبرامج القديمة والجديدة الأصلية بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية. الآن يتيح التطبيق شهر مجاناً عند التسجيل باستخدام الرمز الترويجي: StayHome

تطبيق WATCH iT - أفلام ومسلسلات وبرامج أصلية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق قاريء الكتب SReader

هو تطبيق يمكنك من قراءة الكتب التي تقوم بتحميلها من الإنترنت بصيغ مختلفة مثل EPUB أو TXT أو PDF مع خيارات للتحكم بحجم النص والخلفية وشكل الصفحة وخيارات أخرى لجعل القراءة أسهل.

تطبيق قاريء الكتب SReader

السعر : مجاني


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

في هذه الفترة التي يقضي الكثيرون منا أكثر الوقت في بيوتهم يمكنكم البحث عن تعارف وزوجة . تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

هو تطبيق يمكنك من ترتيب وتقسيم مهام يومك ومتابعة إنجازها على مدار اليوم، كما يوفر تطبيق مصغر “ويدجت” مميز يمكن إضافته للشاشة الرئيسية كما يتمتع بواجهة استخدام جذابة.

تطبيق bProgress لإدارة المهام اليومية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق عقاريتو – أفضل منصة لبيع وشراء العقارات في السعودية!

تطبيق عقاريتو متوفر على هواتف الايفون و أجهزة الأندرويد وهو تطبيق متنوع الخدمات، وقد تم تصميمه لاستخدامه بسهولة وتميز يُسهل على العميل الوصول إلى الخدمة دون أدنى جهد، حيث أن تطبيق عقاريتو يعد من التطبيقات الأولى والرائدة في مجال تقديم جميع الخدمات العقارية بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربي وجمهورية مصر قريباً.

تطبيق عقاريتو - أفضل منصة لبيع وشراء العقارات والخدمات العقارية في السعودية!

السعر : مجاني


تطبيق Fonts لتزيين النصوص

هو تطبيق يمكنك من إضافة الاختصارات وتزيين النصوص في تطبيقات المحادثة الفورية وتطبيقات التواصل الاجتماعي لجلعها أكثر جاذبية للأعين، يمكن أيضاً استخدامها في مكان لإدخال النصوص مثل التعليقات، المنشورات، وغير ذلك.

تطبيق Fonts لتزيين النصوص

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق كتاب صوتي – كتب عربية صوتية

هو تطبيق يضم العديد من الكتب العربية الصوتية التي يمكنك الاستماع إليها في أي وقت. يضم التطبيق مجموعة من الكتب المتاحة للاستماع مجاناً، ويمكنك الاشتراك للحصول على المزيد من الكتب والمزايا.

Kitab-تطبيق كتاب صوتي - كتب عربية صوتيةSawti
Kitab-تطبيق كتاب صوتي – كتب عربية صوتيةSawti

السعر : مجاني


‫4 تعليقات

  1. نزلت تطبيق WATCH iT بس بطلب الاشتراك يعني ليس بالمجان كيف بدي افعله لحتى يكون بالمجان وكمان وين ادخل الكود المجاني StayHome

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى