اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – باقة تطبيقات للاستعداد لشهر رمضان وتطبيقات أخرى مميزة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيقات شهر رمضان

تطبيق ختمة – لختم القرءان في المدة التي تريدها

هو تطبيق يساعدك على ختم القرءان في المدة الزمنية التي تريدها، يحتوي التطبيق على مصحف مميز للقراءة كما يقوم بتذكيرك بالورد اليومي اللازم لإتمام الختمة في الموعد المحدد. التطبيق يحتوي على مميزات أخرى مثل أذكار الصباح والمساء.

تطبيق ختمة - لختم القرءان في المدة التي تريدها

تطبيق ختمة - لختم القرءان في المدة التي تريدها

السعر : مجاني


تطبيق قصص الانبياء – موسوعة تجمع سيرة الأنبياء – مجانا

تطبيق رائع جدا، لمحبي قراءة والاطلاع على سيرة خير البشر عليهم الصلاة والسلام، يمكنكم ذلك سواء بالكتابة، أو الصوت، أو مشاهدة فيديو، كل هذه الطرق تتيح لكم التعرف على قصص الأنبياء عبر هذا التطبيق المميز.

تطبيق قصص الانبياء - موسوعة تجمع سير الأنبياء
تطبيق قصص الانبياء – موسوعة تجمع سير الأنبياء

السعر : مجانا


تطبيق القرءان الكريم من بيت التمويل الكويتي

هو تطبيق بديل للتطبيق الأول ويعتبر أحد أفضل التطبيقات المتوفرة لقراءة القرءان الكريم حيث يتيح قراءة القرآن باللغة العربية مع ترجمتها (الإنجليزية أو الفرنسية أو تفسير المعنى مع تفسير الجلالين)، وحفظ السور المفضلة لديك والقراء، وتحميل تلاوة السور والاستماع إليها بصوت أكثر من 23 قارئ مع ميزة تشغيل الصوت في الخلفية.

تطبيق القرءان الكريم من بيت التمويل الكويتي

السعر : مجاني


تطبيق المصلي – للآذان ومواقيت الصلاة وتحديد القبلة

هو تطبيق إسلامي شامل ميزته الأساسية هو مساعدتك على أداء الصلاة في موعدها فهو يذكرك بمواعيد الصلاة وفقاً للمدينة التي تقيم بها بصوت أذان شجي كما يتيح لك التعرف على المواعيد القادمة للصلاة وتحديد اتجاه القبلة ومزايا أخرى مثل الأذكار وإمساكية رمضان بالتاريخ الهجري والميلادي.

تطبيق المصلي - للآذان ومواقيت الصلاة وتحديد القبلة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق أذكار

هو تطبيق إسلامي يتمحور حول الأذكار: أذكار الصباح والمساء، وأدعية من الكتاب والسنة، وإمكانية إضافة الأذكار والأدعية التي تريدها، وميزة الاستماع للأذكار بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي، وخاصية التذكير بالورد اليومي للأذكار.تطبيق أذكار - تطبيق إسلامي شامل

السعر : مجاني


تطبيقات أخرى

تطبيق كوكباد – للوصفات والطبخ

هو عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح للمشتركين فيها مشاركة الوصفات وطرق تحضير الأطعمة والأكلات المختلفة مرفقة بالصور والمقادير والخطوات المتبعة في كل وصفة. التطبيق يتيح لك الإطلاع على ما يقدمه المستخدمون الآخرون والبحث عن الوصفات التي تريدها وكذلك إضافة وصفاتك الخاصة. التطبيق يدعم العربية ولغات أخرى أيضاً.

تطبيق كوكباد - للوصفات والطبخ

السعر : مجاني


تطبيق Viamaker لتحرير الفيديو

هو تطبيق يمكنك من تحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. من خلال التطبيق يمكنك قص الفيديو وتغيير السرعة ووضع الفلاتر وإضافة الصوتيات والنصوص والملصقات وكذلك التأثيرات المميزة.

تطبيق Viamaker لتحرير الفيديو

السعر : مجاني


تطبيق Drink water reminder لتذكيرك بشرب الماء

هو تطبيق يذكرك بشرب الماء على مدار اليوم لتأكد من أنك تحصل على القدر الكافي من الماء المناسب لجسمك. التطبيق يوفر لك ميزة اختيار وعاء الشرب الخاص بك لتحديد الكمية بدقة ويعرض لك الكمية التي قمت بشربها وهل حققت بها الهدف اليومي أو لا. يمكن التحكم بالتنبيهات في شهر رمضان لجعلها تعمل فقط في فترة الإفطار وليس الصوم.

تطبيق Drink water reminder لتذكيرك بشرب الماء

السعر : مجاني


تطبيق Birthday Countdown سجل أعياد الميلاد

هو تطبيق يساعدك على الاحتفاظ بتواريخ الميلاد الخاصة بالأشخاص المقربين منك ومعرفة الوقت المتبقي حتى حلول موعدها وأيضاً تذكيرك بها عند قدومها، وبذلك يمكنك شراء الهدايا والمبادرة بالتهنئة دون أن يفوتك ذلك أو تنساه.

تطبيق Birthday Countdown سجل أعياد الميلاد

السعر : مجاني


‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله خيرا
    برنامج المصلي ألم يكن عليه ملاحظات تقنية

    1. التطبيق مدرج تحت بند التطبيقات الأخرى وليس تطبيقات رمضان، ويمكن ضبط التطبيق عموماً لجعل التنبيهات تعمل في فترة الإفطار فقط وليس فترة الصوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى