اخبار الايفون

ايفون 8 يعمل مجدداً إثر انتشاله من الغرق بعد شهرين!

كنا سابقاً قد استعرضنا معاً قصة هاتف ايفون 11 الذي غرق في أحد بحيرات ديزني لاند ثم عاد للحياة بعد العثور عليه، والآن لدينا قصة أخرى مشابهة لهاتف ايفون 8.

ايفون 8 يعمل مجدداً إثر انتشاله من الغرق بعد شهرين!

القصة أوردتها صحيفة Mirror نقلاً عن صاحبة الهاتف التي وجدت هاتفها في نهر التمز في لندن بعد مرور شهرين على غرقه هناك والمفاجأة أنه لم يتعرض للتلف ويعمل بشكل طبيعي.

القصة بدأت مطلع شهر فبراير الماضي عندما كانت السيدة مالكة الهاتف تطعم البجع في نهر التمز عندما انزلق الهاتف من جيبها وسقط النهر.

السيدة كانت محبطة ومنزعجة لأن هاتف ايفون 8 الخاص بها يحتوي على آلاف الصور التي لم تقم بنسخها احتياطياً أو الاحتفاظ بها على الآي كلاود.

حاولت السيدة إنقاذ الهاتف لكنها لم تستطع ولم تجازف أكثر خوفاً من مياة النهر. بعد تلك الحادثة بشهرين وبينما كانت تتمشى في ذات البقعة على النهر هي وخطيبها عادت لتفحص المكان واستطاعت تحديد مكانه قرب ضفة النهر لأن النهر كان هادئاً والجو صافياً.

هاتف ايفون 8 كان مستقراً في قاع النهر على عمق مترين تقريباً واستطاعا بعد محاولات انتشاله، بعدها عادا للمنزل وقضيا الليلة في تجفيف الهاتف من الماء ثم قاما بتوصيله بالشاحن والمفاجأة .. تم شحن الهاتف وعاد للحياة كما كان سابقاً دون أضرار وبذلك تم استعادة الهاتف والصور المخزنة عليه!

هاتف ايفون 8 يدعم ميزة مقاومة الماء بمعيار IP67 أي أنه باستطاعته نظرياً البقاء تحت الماء على عمق متر لمدة نصف ساعة دون أن يتأثر لكنه واقعياً قد يتحمل أكثر من ذلك!

‫7 تعليقات

  1. صحيفة الميرور ذات مصداقية عالية
    وانا شخصياً اصدق الخبر ومتأكد من صحة الخبر
    اغلب التعليقات معتقدة ان الخبر من وحي الخيال

  2. بذيل القصّة الخيالية هذه ذكّرتني بقصةخيالية أخرى لفتى غرقَ صديقه، وبعد إنقاذه قال الفتى (عندما أنقذناه: قال مرحباً)!

  3. ههههههه معي ايفون 7بلس وقع في شويت ميه ميتعدوش ٢لتر وقف تماما واحتجت مبلغ ١٠٠٠جنيه مصري عشان اعرف اشغله تاني بطلو كدب ونبي حرام احنا ف ايام مفترجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى