اخبار الأندرويد

هل تستعيد إل جي مجدها وتدخل المنافسة مع هواتف LG Velvet الجديدة؟

منذ فترة بدأت إل جي في تشويقنا لتصميم جديد كليًا لهواتفها القادمة من خلال مشاركة سكيتش رسمي وحقيقي للتصميم، لكن يوم أمس الأمر ازداد رسمية، هذا حيث أكدت ون بلس اسم السلسلة الجديدة ليكون LG Velvet وبهذا فقد تخلّت إل جي أخيرًا عن التسمية الأبجدية التي اتبعتها في هواتفها السابقة، لكن بعيدًا عن كل هذه التفاصيل.. هل تعود إل جي للمنافسة فعلًا؟هواتف LG Velvet

ما الذي نعرفه عن LG Velvet

أول ما أوضحته LG عن هواتف Velvet الجديدة هو اسمها، وهنا أكدت إل جي أنها قد بدأت في هذه التسمية الجديدة لكي تواكب العصر من ناحية، ولكي تقدم هواتف باسم جذّاب وعصري، كما أن إل جي لم تقم بالكشف عن تفاصيل كثيرة في التدوينة التي شاركتها عبر موقعها، من ناحية أخرى فقد ظهر الشعار الرسمي للسلسلة الجديدة وهو لا يضم أي شيء مميز ويعتمد الخطوط التي تستخدمها LG منذ فترة طويلة، لكن لا يجب لهذا أن يشكل أي فوارق على ما أظن.

هواتف LG Velvet

كما يمكنك أن تتوقع، سلسلة هواتف LG Velvet ستأتي كبديل لسلسلة LG G الشهيرة والتي كانت واحدة من أنجح وأطول سلاسل إل جي، لكن ما قد يختلف حتى الآن هو أن أول هواتف تلك السلسلة الجديدة سيأتي مع معالج سنابدراجون 765G المتوسط وهو ما يضع كم كبير من علامات الاستفهام حول ماهية السلسلة، وهل ستضم هواتف رائدة أم لا.

ما نعرفه حتى الآن حول سلسلة LG Velvet يمكن أن يتم تلخيصه في النقاط التالية:

• السلسلة ستتبع لغة تصميم Rain-Drop من الجهة الخلفية، وهنا ستظهر الكاميرات الخلفية على شكل قطرات من المطر.
• أولى هواتف السلسلة سيأتي مع معالج سنابدراجون 765G المتوسط
• الهواتف الجديدة ستأتي مع تصميم مميز ومستحدث مع جسم منحني من الأمام والخلف!
• الهواتف الجديدة ستقدم تصميم فاخر ومميز

هذا كله يجلعنا نتساءل الآن، هل تستطيع إل جي منافسة الشركات الضخمة الموجودة حاليًا في سوق الهواتف الذكية المتوسطة؟ ونحن هنا نتحدث حرفيًا عن معظم الشركات العاملة في المجال من الأساس بما في ذلك شاومي، سامسونج، أوبو وريلمي وحتى ون بلس مع هاتفها المتوسط الذي سمعنا عنه تسريبات عديدة في الفترات السابقة! شاركنا الآن وجهة نظرك في التعليقات ولنبدأ المناقشة.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. ليس مستحيل خاصة لو تمكنت ال جي من طرح هذه السلسة بأسعار منافسة واخذ حصة سوقية في هذه الفئة المهمة خاصة ان مبيعات ال جي اصبحت ضعيفة جدا في الفترة السابقة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق