اخبار الأندرويد

سلسلة أونور 30 ستأتي مع معالج كيرين 985 الجديد وواحدة من أفضل الكاميرات

في مقال سابق كنّا قد شاركناكم أسماء الهواتف القادمة رسميًا خلال الشهر الحالي ومن ضمنها كان هاتف أونور 30 بإصداراته المختلفة، وبطبيعة الحال ونظرًا لاقتراب إطلاق الهاتف فقد بدأت تفاصيله في التسرُّب وعلى رأسها قدومه مع معالج كيرين 985 الجديد وتردد 90Hz للشاشة! هذا إلى جانب عدد من النقاط الأخرى التي سنشاركها معكم.أونور 30

كل ما نعرفه عن هاتف أونور 30

طبقًا لتصريحات Zhao Ming رئيس شركة أونور فسلسلة أونور 30 ستقدّم تصميم ممتاز وفي غاية الجمال حيث أن الهاتف في الأصل موجه للشباب لذلك فالتصميم هو واحد من أهم العوامل فيه، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيضم تقنيات عديدة بعضها حصرية وبعضها رأيناها في هواتف سابقة من أونور وهواوي.

طبقًا للتسريبات السابقة والقادمة من المسرّب الموثوق OnLeaks فسلسلة أونور 30 أو على الأقل هاتف واحد منها سيأتي مع معالج كيرين 985 الجديد، وهذا المعالج وطبقًا لتسميته فهو يقع في المنتصف بين معالجين كيرين 990 الرائد وكيرين 820 المتوسط لكن قد يؤول الأمر في النهاية إلى قدوم هاتف واحد فقط من السلسلة مع هذا المعالج في مقابل قدوم باقي الهواتف مع معالج كيرين 990 الرائد وهذا نظرًا لكون هاتف أونور 30 هاتف رائد وليس متوسط.

من ناحية الكاميرا فنحن نتوقع الكثير من Honor 30 أيضًا حسب التسريبات، هذا حيث أن الهاتف سيأتي مع مستشعر كاميرا بدقة 50 ميجابيكسل من تطوير سوني وهو مستشعر بحجم 1/1.3 إنش، وفي حالة أن هذه المعلومة صحيحة فهذا سيكون أقوى مستشعر على الإطلاق! كذلك فأحد إصدارات Honor 30 -وغالبًا البرو- سيدعم التردد المرتفع 90Hz للشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق