اخبار الأندرويد

سامسونج قد ستستخدم معالج إكسينوس 992 في هواتف نوت 20

حدّثناكم عن هاتف جالكسي نوت 20 أكثر من مرة في الأسابيع السابقة، لكن بالرغم من ذلك فالتفاصيل حول الهاتف لازالت قليلة جدًا ونحن تقريبًا لا نعرف عنه سوى احتمالية قدومه مع كاميرا مدمجة في الشاشة ومعالج سنابدراجون 865+، لكن اليوم بدأت الشائعات تشير إلى أن سامسونج ستستخدم أيضًا معالج إكسينوس 992 في هاتف نوت 20! وهذا بالرغم من الكره الذي يحيط به! لكن وبعيدًا عن الكره فهذه الخطوة في حد ذاته ممتازة، هذا حيث أن هذا سيعني أن سامسونج قد استخدمت معالجي إكسينوس مختلفين في نفس السنة.

إكسينوس 992
صورة خيالية..

معالج إكسينوس في هاتف جالكسي نوت 20

سلسلة هواتف جالكسي S20 تأتي مع معالج إكسينوس 990 كما نعلم، وعليه فتقديم سامسونج لمعالج جديد في سلسلة النوت سيرفع الأداء بشكل أكيد كما قد يجعل أداء المعالج يقترب من أداء معالج سنابدراجون في نفس الهاتف، وهو ما قد يقلل شكاوى المستخدمين قليلًا.

طبقًا للتسريبات، سامسونج ستعلن عن هذا المعالج الجديد في وقت لاحق من العام الحالي، والمعالج -أو الشريحة- الجديد سيقدم استهلاك طاقة أقل وهي خطوة موفقة من سامسونج نظرًا للشكاوى من إكسينوس 990، هذا إلى جانب أن سامسونج تعمل بالفعل على هذا المعالج منذ عدة أشهر.

إكسينوس 992

معالج إكسينوس 992 وحسب التسريبات سيأتي أيضًا مع دقة تصنيع 6 نانومتر في تقدم كبير مقارنة مع إكسينوس 990 الحالي والذي يأتي مع دقة تصنيع 7 نانومتر EUV! بعيدًا عن هذا كله فيبدو أن سامسونج لديها خطط قوية جدًا، هذا حيث أن مدير التنفيذي في شركة Meizu قد أكد في وقت سابق أن كوالكوم لن تطلق معالج سنابدراجون 865 بلس لهذا العام! وهو ما قد يعطي احتمالية كبيرة جدًا ليكون معالج إكسينوس 992 هو أقوى معالج في النصف الثاني من 2020 للأندرويد أو على الأقل ينافس على اللقب! ما رأيك؟

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق