اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان اليومية للايفون والايباد – مجموعة رمضانية مفيدة مميزة مطلوبة من الجميع!

في شهر رمضان الكريم سنطرح لكم تطبيقات مميزة بشكل يومي قدر الإمكان حيث سنختار ثلاثة تطبيقات أو ألعاب مميزة تستحق التجربة. التطبيقات التي سنعرضها سوف نحرص على أن تكون مجانية أو مجانية لوقت محدود لذا لن تكلفك شيئاً.

تطبيق مؤذني – أوقات الصلاة والقبلة

طبيق مؤذني يعرض لك أوقات الصلاة بدقة و كذلك إتجاه القبلة أينما كنت. إذا أردت معرفة المساجد القريبة منك أو البحث عنها فتطبيق مؤذني سوف سعرضها لك. بإمكان التطبيق التحديد التلقائي لموقعك و إعطاء أوقات دقيقة للصلاة، والتنبيه بأذان كامل حتى والتطبيق مقفل وغيرها من المزايا.

تطبيق مؤذني - أوقات الصلاة والقبلة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق خطواتي – عداد الخطوات والسعرات الحرارية

المشي هو أبسط رياضة تستطيع ممارستها في البيت أو باحة المنزل أو حتى في الشارع (بعيداً عن أوقات الحظر والتجمعات بالطبع). تطبيق خطواتي يقوم بتتبع الخطوات والمسافات المقطوعة أثناء المشي، وعرضها بشكل سهل وجذاب مع واجهة عربية سهلة وميزة التحديث التلقائي للخطوات أثناء المشي والمسافة المقطوعة وكذلك عرض نشاطات اليوم والمقارنة بالثلاثة أيام الماضية.

تطبيق خطواتي - عداد الخطوات والسعرات الحرارية

السعر : تحميل مجاني


تطبيق روايات و كتب

هو تطبيق يحتوي على مكتبة بها العديد من الكتب والروايات في مختلف المجالات وبإمكانك تنزيل الكتب التي تعجبك وقراءتها أوفلاين دون الحاجة إلى الإنترنت. التطبيق يحتوي على العديد من التصنيفات: الروايات العربية والعالمية، الأدب العالمي، السير والتراجم، الكتب الإسلامية، وغير ذلك.

تطبيق روايات و كتب

السعر : تحميل مجاني


للمزيد من التطبيقات التي عرضناها من أجل رمضان خلال الأيام الماضية تفضل بزيارة هذا الرابط: تطبيقات رمضان 2020 للايفون والايباد

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق