تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (3) – لعبة عالمية جديدة وتطبيقات مفيدة لأثناء وبعد رمضان

ها نحن نشارككم مقال التطبيقات الرمضانية الثالث مع تشكيلة من التطبيقات المفيدة والمسلية وكذلك الألعاب، ونحن نبذل كل الجهد لنجد لكم أفضل التطبيقات والتي تضيف فعلًا إلى هاتفكم ولا تقومون بتنصيبها ومن ثم نسيانها! لذلك تابع معنا وستجد على الأقل تطبيق يناسبك، كذلك أخبرنا بتطبيقاتك المفضلة سواء من تلك التي اقترحناها أو التي لم نذكرها..

تطبيق MP3 Quran – أفضل وأشهر مشغل قرآن

تطبيق MP3 Quran هو تطبيق مجّاني شهير تابع لموقع يحمل نفس الاسم، وهذا التطبيق يتيح لك وكما يمكنك أن تستنتج من اسمه أن تستمع للقرآن في أي وقت، لكن ما يميزه حقًا هو أنه يوفر القرآن القريم بأكثر من ترتيل ولأكثر من 200 شيخ حول العالم! كما يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بإنشاء قائمة تشغيل أو تقوم بتحميل سور معينة على هاتفك، هذا إلى جانب تشغيل الوضع الليلي أيضًا! وكل هذا مجانًا وبدون أية إعلانات.

MP3Quran

السعر : مجّاني


تطبيق BigOven لوصفات الطهي

ربما تجد نفسك في مرة من المرات جالكس في وقت الظهر لا تجد ما تفعله وتشعر بجوع شديد إثر الصيام! هذه اللحظة هي اللحظة المثالية لتستخدم تطبيق BigOven -والتابع لموقع BigOven.com- وتقوم من مكانك وتبدأ في طهي وجبة جديدة لم تأكلها من قبل على الإطلاق! التطبيق تم تحميله أكثر من 10 مليون مرّة كما أن تقييماته مرتفعة جدًا، لذلك أعطه فرصه.

BigOven

السعر : مجّاني


لعبة Area F2 الرائعة تنطلق عالميًا

أما لعبتنا لليوم فهي لعبة Area F2 والتي لعلّك سمعت أثناء كونها في مرحلة التحضير، وهذه اللعبة هي لعبة قتال وتصويب من منظور الشخص الأول الأكثر من رائعة! وهي التي تقدم تجربة لعب مشابهة للعبة R6S — Rainbow Six Siege الرائعة والتي ستدفعك لاختيار أحد الشخصيات الخارجة واستخدامها لاقتحام مكان العدو! هذا بينما يعرف هذا النوع من الألعاب أصلًا بـClose-Quarters Battle وعليك بالطبع أن تجربها الآن لأنها مختلفة تمامًا عن ببجي وكود. (متوفرة أيضًا لـiOS).

السعر : مجّانية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى