اخبار الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للأندرويد (2) – تطبيقات وألعاب مفيدة ومسلية بنكهة رمضانية

ها نحن نشارككم جزء جديد من مقال تطبيقات رمضان اليومية للأندرويد، وفي هذا الجزء سنشارككم أكثر من تطبيق رمضاني إلى جانب تطبيق آخر مفيد ولعبة مسليّة ولعل ترتيب أولويات في رمضان يكون مثل ترتيب المقال! أولًا العبادات والقرآن والصلاة وثانيًا الأمور المفيدة وأخيرًا المتعة والتسلية، كذلك نتمنى منكم أن تشاركونا آرائكم في التعليقات وكذلك توصياتكم بتطبيقاتكم المفضلة! هيا بنا نبدأ..

تطبيق ختمة – وسيلتك السهلة والمميزة لختم القرآن

هذا التطبيق مفيد وحقًا يقدم لك ميزة لا يمكنك أن تستغني عنها! هذا حيث أن التطبيق يتيح لك أسهل طريقة لختم القرآن الكريم وذلك من خلال تحديدك لعدد الأيام التي تريد أن تختم القرآن خلالها وكذلك عدد الأجزاء التي لم تقرأها بعد -أو كل المصحف- ومن ثم يجهز لك التطبيق عدد يومي من الصفحات لتقرأها وتختم القرآن في الموعد الصحيح، هذا إلى جانب إمكانية تخصيص تجربة قراءة القرآن بشكل مثالي، إضافة إلى ذلك فهذا التطبيق يتميز بقدومه مع أذكار الصباح وأيضًا السنن والسور التي يجب قراءتها بشكل أسبوعي في رمضان أو غيره! تطبيق مجاني وممتاز ويستحق الامتلاك بكل تأكيد.

ختمة

السعر : مجّاني


تطبيق المرأة في رمضان

كما يمكنك أن تستنج من اسم التطبيق، هذا التطبيق الرائع والمجاني موجّه للنساء مع كم كبير من الفتاوى والشروحات لمساعدة المرأة على قضاء شهر رمضان بأفضل طريقة ممكنة دون أن تواجه أي مشاكل أو تحتار في فهم أي نقطة كذلك فالتطبيق سهل وبسيط ولا يضم أي إعلانات وهو أساسي لكل أفراد عائلتك من النساء بكل تأكيد.

المرأة في رمضان

السعر : مجّاني


تطبيق Lose Weight in 30 Days لفقدان الوزن وزيادة الرشاقة

هذا التطبيق الرائع يمكنه حقًا أن ينقذك في وقت الحظر الحالي من زيادة الوزن الحتمية خاصةً في شهر رمضان المليء بالطعام والحلويات! تطبيق Lose Weight in 30 Days هو تطبيق مميز ومجاني يبني لك نظام تمرينات متكامل ومؤثر لفقدان الوزن أو حتى لتحريك العضلات والحفاظ على صحتها ومرونتها! كما أن التطبيق يشرح لك التمرينات الرياضية أثناء أدائها بشكل مفصل ويعرض عليك فيديو أو صورة متحركة لطريقة الأداء.Lose Weight in 30 Days

السعر : مجّاني


لعبة Fortnite تصل أخيرًا لمتجر جوجل بلاي!

لعبة Fortnite هي واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق! وذلك ينطبق على منصات مثل بلايستيشن، إكسبوكس وكذلك الكمبيوتر! واللعبة قد وصلت للهواتف الذكية بالفعل منذ عامين أو يزيد، لكنها ومنذ ذلك الحين غير متوفرة على متجر بلاي نظرًا لرفض شركة Epic المطورة للحصة التي تأخذها جوجل من أرباح التطبيقات، لكن أخيرًا رضخت Epic وطرحت اللعبة على المتجر وهي فرصة ممتازة لتجربها إن لم تكن قد جربتها في وقت لاحق كونها تقدم تجربة لعب قريبة جدًا من تلك التي يمكنك أن تحصل عليها على اجهزة الألعاب الاحترافية.

السعر : مجّانية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى