اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة كاملة مميزة وشيقة تحت عنوان اقضي وقتك بالمنزل!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق خريطة كورونا Corona Map

هو تطبيق رسمي صادر عن المركز الصحي السعودي والمركز الوطني للمعلومات الصحية، وهو عبارة عن خريطة تفاعلية تعرض لك أعداد المصابين والوفيات والمتعافين بفيرس كورونا حول العالم وبصورة محدثة وكذلك في أي دولة تختارها. هناك أيضاً بوت للدردشة للإجابة عن استفساراتك.

تطبيق خريطة كورونا Corona Map

السعر : مجاني


متصفح TAP Browser لتصفح خالي من الإعلانات المزعجة!

متصفح TAP Browser هو متصفح يقوم تلقائياً بحجب الإعلانات المزعجة كما يحتوي على خصائص عدم التتبع لمزيد من الخصوصية بالإضافة إلى مشغل وسائط متعددة احترافي وحماية لتاريخ التصفح والمفضلات بكلمة مرور، وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعله متصفحاً بديلاً عن متصفح سفاري.

متصفح TAP Browser لتصفح خالي من الإعلانات المزعجة!

السعر : مجاني


تطبيق زاجل الإخباري آخر الأخبار العالمية والمحلية وإحصائيات فيروس كورونا

في هذه الأوقات العصيبة حيث يجتاح فيروس كورونا العالم تنتشر الأخبار وتتوالى على مدار الساعة وتختلط الأخبار الحقيقية بالمزيفة وخاصة إن كنت تتلقاها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل ذلك من المهم استخدام تطبيق مميز وموثوق مثل تطبيق زاجل الإخباري.

تطبيق زاجل الإخباري - اطلع على آخر الأخبار العالمية والمحلية وأرقام وإحصائيات فيرس كورونا!

تطبيق زاجل الإخباري سهل الاستخدام كل ما عليك هو تنزيل التطبيق على جهازك ثم اختيار دولتك ومصادر الأخبار التي تود جلب الأخبار منها وكذلك اختيار بعض المصادر العالمية ومصادر من دول أخرى بحسب رغبتك الشخصية في الإطلاع والمتابعة.

المطور: Khaled Natour


تطبيق Colored Pencil للرسم والتلوين

قد تكون أحد طرق المفيدة لتقضية وقت الفراغ أثناء فترة التباعد الاجتماعي والبقاء بالمنزل هي الرسم والتلوين وتطبيق Colored Pencil سوف يتيح لك الرسم والتلوين باستخدام الأقلام والتحكم بأبعاد الرسومات وحفظ ما قمت برسمه للإكمال لاحقاً أو مشاركته.

تطبيق Colored Pencil للرسم والتلوين

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق 1Contact Pro لإدارة جهات الاتصال

هو تطبيق يتيح لك العديد من الخيارات لإدارة جهات الاتصال مثل النسخ الاحتياطي للأسماء والأرقام وحفظ النسخة الاحتياطية على جهازك أو في أي مكان آخر لاسترجاعها متى أردت، وأيضاً إيجاد ودمج الأسماء المكررة، والتخلص من جهات الاتصال المعطوبة.

تطبيق 1Contact Pro لإدارة جهات الاتصال

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

في هذه الفترة التي يقضي الكثيرون منا أكثر الوقت في بيوتهم يمكنكم البحث عن تعارف وزوجة . تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق جوجل للفنون والثقافة – زر المتاحف من منزلك!

أحد أفضل التطبيقات الفنية والثقافية على الإطلاق ومن أفضل تطبيقات جوجل ، التطبيق يتيح لك عمل جولات في أشهر المتاحف في أكثر من 70 دولة حول العالم وعمل التكبير والإطلاع على أدق التفاصيل للأعمال الفنية والتحف والتماثيل والآثار.

تطبيق جوجل للفنون والثقافة Google Arts & Culture

التطبيق أيضاً يحتوي على مزايا أخرى مثل عرض المعلومات المفصلة وتجميع الصور المفضلة لك في ألبوم لسهولة الرجوع إليها لاحقاً، التطبيق بات يدعم العربية منذ فترة قريبة وأيضاً متاح خيارات للترجمة.

السعر : مجاني


تطبيق Video Compressor لضغط الفيديو

إذا كانت السعة التخزينية على جهاز الايفون أو الايباد في طريقها للنفاذ يمكنك توفير بعض المساحة باستخدام هذا التطبيق الذي يقوم بضغط ملفات الفيديو وتقليل حجمها وكذلك ضغط الصور كبيرة الحجم، بجانب توفير المساحة التخزينية هذا أيضاً سوف يساعد على سهولة مشاركتها. قد تتأثر جودة الفيديو مع الضغط.

تطبيق Video Compressor لضغط الفيديو

السعر : مجاني


لعبة Cold Cases لحل الجرائم

يمكنك الآن أن تلعب دور المحقق للتحقيق في جرائم القتل وتقصي المشتبه بهم والحصول على سلاح الجريمة وصولاً إلى الفاعل وباستخدام أدوات التحقيق التي تحاكي الحقيقة.

لعبة Cold Cases لحل الجرائم

السعر : مجانية


لعبة المتاهات Maze Jam

لعبة تحتوي على أكثر من 300 متاهة مختلفة تم صنعها بواسطة رسامين حقيقين وليس عبر الحاسوب، اللعبة متاحة للأطفال والكبار، وتزداد صعوبة المتاهة تدريجياً بزيادة المستوى.

لعبة المتاهات Maze Jam

السعر : مجانية لفترة محدودة


‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ممكن تعطونا برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل شبيه ببرنامج سناب تيوب

  2. ابحث عن برنامج يمكنها الكشف عم المكالمات الصادره والوارده مني في غضون شهر او اكثر

    1. مثلك بس وقفوها كلها وأبلى موجود بفلوس اول كان موجود بتلقرام بوت بس انحذف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى