تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تشكيلة من أفضل التطبيقات والألعاب المفيدة والمسلية لقضاء الوقت بالبيت!

أسبوع جديد وكالعادة مجموعة جديدة ومتميزة من تطبيقات والعاب اندرويد المجانية والمميزة وكذلك تلك المدفوعة والمتاحة مجانًا فترة محدودة من الزمن، وهذا الأسبوع لا يختلف عن سابقيه حيث نجمع لكم مجموعة من أفضل التطبيقات المتوافرة في الوقت الحالي مع محاولات جاهدة لجعل تلك التطبيقات مفيدة أو مسلية إلى حد كبير.

فريق أخبار التطبيقات ينشادكم بإلتزام المكوث في المنزل والابعتاد عن كافة التجمعات للحد من الأزمة الحالية والمرور منها بسلام، كما نتمنى منكم استغلال وقت الفراغ الطويل في المنزل في التطبيقات والألعاب المفيدة والتي تضيف لك ولحياتك، كما ننصحك بالبدء في تعلّم أي مهارة جديدة أو ما شابه! فهذا استثمار كبير لوقت فارغ قد لا نجده مستقبلًا.

AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorer ابرز تطبيقات اندرويد المجانية

هذا التطبيق هو وبلا شك أبرز تطبيق في مجال تصوير الشاشة بالفيديو لهواتف ولوحيات أندرويد، وفي واقع احلال فهذا التطبيق متاح منذ سنوات طويلة ومنذ حتى أن تفكر جوجل في إضافة ميزة تصوير الشاشة في هواتف أندرويد! إضافة إلى ذلك فهو يضم محرر فيديوهات مدمج إلى جانب طيف واسع من المميزات مثل التقاط صورتك بالكاميرا الأمامية أثناء التصوير وهو مثالي لفيديوهات الألعاب والفيديوهات التعليمية.

السعر : مجّاني


Zagel

تطبيق زاجل — حلّك المتكامل لمتابعة الأخبار وحالة فيروس كورونا

تطبيق زاجل الإخباري هو تطبيق احترافي سهل الاستخدام يتيح لك متابعة أحدث الأخبار على مدار الساعة من كافة المصادر الموثوقة ويبعدك تمام البعد عن الأخبار الكاذبة والمزيفة، كذلك فهذا يُعد نافذتك المباشرة لمتابعة حالة فيروس كوورنا ومدى انتشاره وتأثيره العالمي، وبالإضافة لذلك فهو تطبيق متكامل ومفيد لمتابعة الأخبار والمحتوى النصي بشكل عام.

السعر : مجّاني


خبر جانبي: أطلقت سكايب اليوم خدمة Meet Now والموجودة على هذا الرابط، وهذه الخدمة تتيح لك إنشاء اجتماع ودعوة الآخرين لحضوره مباشرة دون إنشاء حساب أو تحميل التطبيق أو ما شابه! وفي مقال قادم سنحدثكم عنها بشكل مكثف.

Sound of Animals

تطبيق The Sound of Animals — تطبيق ممتع ومفيد للأطفال والكبار

بكل بساطة هذا التطبيق هو واحد من أبرز التطبيقات الترفيهية على متجر بلاي، ومن خلاله يمكنك أن تستمع لأصوات الحيوانات وفي نفس الوقت تطالع رسومات ممتازة لها إلى جانب احتوائه على قصة جذابة للأطفال هذا إلى جانب الثقافة والتسلية التي يقدمها، وقد حصل التطبيق على تقييمات إيجابية جدًا.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


من الأسابيع الماضية: في قسم “من الأسابيع الماضية” نشارككم أبرز التطبيقات والألعاب التي كنّا قد شاركناها معكم في الأسابيه السابقة، وذلك لكي نذكركم بها:

Quit-Tracker

تطبيق Quit Tracker — للإقلاع عن التدخين

يساعدك هذا التطبيق الرائع على الإقلاع عن عن عادة التدخين بشكل كامل، وذلك من خلال متابعة تقدمك في رحلة الإقلاع عن التدخين وعرض إحصائيات مثل مقدار التحسن في الصحة ومقدار الأموال التي قمت بتوفيرها إلى جانب إعطائه لحقائق عديدة للإقلاع عن التدخين، بشكل عام فهذا التطبيق من التطبيقات الشاملة التي تقدّم لمن يريد الإقلاع عن التدخين كل ما يحتاجه.

السعر : مجّاني


Chess.com

لعبة Chess.com — تجربة ممتازة ومثالية للاعبي الشطرنج

هذه اللعبة أكثر من مثالية للاعبي الشطرنج المحترفين ومن يعشقون حقًا لعبة الذكاء الأشهر، من خلال لعبة Chess.com يمكنك أن تتبارز في الشطرنج بشكل مجاني وسهل مع أي شخص في أي مكان في العالم، كذلك يمكنك أن تضيف أصدقائك على اللعبة واللعب معهم مباشرة من خلال اللعبة! كذلك يمكنك أن تدخل لموقع Chess.com وستجل دخولك بنفس بياناتك على اللعبة على الهاتف لتتمكن من استكمال اللعب على الكمبيوتر.

السعر : مجانية


Sophos

تطبيق Sophos – حماية متكاملة لهاتفك الأندرويد

تطبيق Sophos هو تطبيق مجاني يأتي من الشركة المطورة لتطبيق مضاد الفيروسات الخاص بأجهزة الكمبيوتر، وهذا التطبيق يقدم للهواتف الذكية حماية متكاملة ضد الفيروسات والملوير بنسبة 100% حسب اختبارات AV-TEST الشهيرة! التطبيق مجاني بشكل كامل بكامل مميزاته والأفضل من ذلك أنه لا يعرض أي إعلانات! كما أنه قد حصد تقييمات مرتفعة كثيرة.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


First Coloring Book

تطبيق First Coloring Book والحل الرقمي لمتعة التلوين

هذا التطبيق التعليمي المفيد هو حل مثالي لأطفالك في مثل هذه الأيام المليئة بالتوتر، كما أنه قد يناسبك أنت شخصيًا إن كنت تبحث عن بعض التسلية والاسترخاء، وهذا التطبيق وكما يظهر من اسمه يتيح لك تلوين الصور بحرية كاملة لإطلاق العنان لخيالك وخيال أطفالك كما أنه مناسب لكافة التصنيفات العمرية.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Nacho Notch

تطبيق Nacho Notch لإزالة النوتش المزجعة

هذا التطبيق البسيط والمجاني يتيح لك بكل بساطة إلغاء النوتش العلوية بشكل كامل وتلوينها باللون الأسود القاتم، وبالرغم من أن معظم الهواتف التي تأتي مع نوتش تتيح لك إزالة النوتش من خلال إضافة شريط أسود إلا أن هذا التطبيق يقوم بتنفيذ المهمة بشكل أكثر احترافية، كما أنه قد يناسب حتى الهواتف التي لا يوجد بها نوتش وذلك لتلوين شريط الإشعارات العلوي باللون الأسود القاتم.

السعر : مجّاني


[youtuber youtube=’https://youtu.be/dqLiZ5vEWhg’]

لعبة Zombie Age والنجاه وسط مدينة مليئة بالمخاطر

هذه اللعبة المسلية تقحمك في مدينة مليئة بالميتين الأحياء -أو الزومبي- وهي لعبة قتال بسيطة لكنها تقدم تجربة لعب أكثر من رائعة، خاصةً أن الشركة المطورة لهذه اللعبة لديها إنجازات عديدة في مجال ألعاب الزومبي إضافة إلى أن هذه اللعبة سواء بإصداراتها المجانية أو المدفوعة قد حققت كم ضخم من التحميلات، والنسخة المتاحة مؤقتًا تلك هي المدفوعة بالطبع.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Footej

تطبيق Footej Camera 2 للتصوير الاحترافي

هذا هو الإصدار الثاني من تطبيق Footej Camera الشهير والذي تميز بسماحه للمستخدمين بالحصول على تجربة تصوير أكثر من رائعة وقد حصل الجزء الأول على أكثر من 5 ملايين عملية تحميل! والجزء الجديد هذا يتيح واجهة استخدام بسيطة وسهلة مع أكثر من 20 وضع للتصوير وتحسين تجربة الاستخدام! يجلب عليك تجربته بكل تأكيد..

السعر : مجّاني


GYMLife

تطبيق Gym Life الجديد لمتابعة التمارين الرياضية في المنزل

تطبيق Gym Life هو تطبيق رياضي يتيح لك عشرات -أو مئات- التمرينات المختلفة مع شرح لها، وهذا من ناحية، من ناحية أخرى فهو يتيح لك تتبع حياتك الرياضية وإنجازاتك فيها والتمارين التي تقوم بها كما أنه حصل على تقييمات إيجابية عديدة كذلك فهو قابل للتخصيص ويتيح لك مشاركة إنجازاتك عبر شبكات التواصل الاجتماعي بكل سهولة وسلاسة.. يجب عليك أن تحرص في ظل الظروف الراهنة أن تحافظ على وزنك والحركة المستمرة حتى لو داخل المنزل!

السعر : مجّاني


لازلت تريد المزيد من التطبيقات؟ تابع معنا التوصيات المختصرة التالية:

1- تطبيق FilterBox — مجاني وحديث — يتيح لك هذا التطبيق إدارة الإشعارات الخاصة بهاتفك بمنتهى السلاسة، كما أنه يتيح لك تخزين الإشعارات التي يستلمها هاتفك بشكل كامل وهو ما قد يفيدك من نواحي شتى، إضافة إلى ذلك فهو يدعم تصميمات مختلفة كما يدعم الإغلاق بالبصمة.. حمله من هنا.

2- تطبيق Strive Minutes — مجاني — هذا التطبيق الخفيف والمسلي يسمح لك بعمل جلسات تأمل وتهدئة للأعصاب من خلال نظام عمل متميز كما أنه لا يعرض أي إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق! حمله من هنا.

3- تطبيق Logo Maker — مجاني وحديث — كما يمكنك أن تستنج من اسمه، يتيح لك هذا التطبيق تصميم عدد كبير من اللوجوهات مجانًا وبجودة ممتازة وذلك لاستخدامها في شتى أنواع الاستخدامات! كما أنه لا يعرض إعلانات مزعجة. حمله الآن من هنا.

3- تطبيق usSTOP Headache — مجاني لفترة مؤقتة — يتيح لك هذا التطبيق المفيد أن تتعرف على سبب الصداع الذي تشعر به! كما أن التطبيق يأتي بمعلوماته من عدد من الدراسات العالمية والمدعومة من جامعات أمريكية، وبكل بساطة فيمكنك أن تشرح للتطبيق الأعراض التي تشعر بها ليخبرك بسبب هذا الصداع وكيفية التخلص منه من هنا.

نحن نستمع إليكم في كل وقت! إن كان لديكم أي ملاحظات حول سلسلة تطبيقات الأسبوع للاندرويد أو لديكم أي تطبيقات تودون إضافتها لقائمتنا الأسبوعية فلا تتردوا أبدًا في مشاركتنا بذلك في التعليقات! نحن نهتم بآراءكم أكثر من أي شئ آخر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى