تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – استمتع في المنزل بأفضل وأحدث التطبيقات والألعاب المفيدة والمسلية

أسبوع جديد وتجميعة جديدة من أفضل تطبيقات اندرويد التي يجب أن يكون لها مكان على هواتفكم! هذا بالطبع إلى جانب الألعاب والتي نقضي معها فترات مستمرة من التسلية وإمضاء الوقت وذلك بالطبع في وقت الفراغ، مجموعتنا لليوم وكالعادة تركز على التسلية، الاستفادة والعملية كلًا على حد سواء! لذلك أنا متأكد أنك ستجد تطبيق واحد على الأفل يثير اهتمامك! إضافة إلى ذلك فلا تنسى تحميل التطبيقات المتاحة مؤقتًا على الفور في حالة استحسانكم لها.

فريق أخبار التطبيقات ينشادكم بإلتزام المكوث في المنزل والابعتاد عن كافة التجمعات للحد من الأزمة الحالية والمرور منها بسلام، كما نتمنى منكم استغلال وقت الفراغ الطويل في المنزل في التطبيقات والألعاب المفيدة والتي تضيف لك ولحياتك، كما ننصحك بالبدء في تعلّم أي مهارة جديدة أو ما شابه! فهذا استثمار كبير لوقت فارغ قد لا نجده مستقبلًا.

Dolby ON

تطبيق Dolby On — افضل تطبيقات اندرويد المجانية لتسجيل الصوت

لطالما كانت عملية تسجيل الصوت بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي غير مهمة بالنسبة للشركات المطورة للتطبيقات، ونحن عادة ما نحصل على نتائج غير مثالية عندما نقوم بتسجيل الصوت فقط باستخدام مايك الهاتف، لكن تطبيق Dolby On الجديد والقادم من شركة Dolby كما يوضح اسمه سينقل تجربة تسجيل الصوت لمستوى جديد تمامًا، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق والبدء في التسجيل ومن ثم يمكنك أن تشاهد بنفسك مدى جودة التسجيل، خاصةً أن التطبيق يتيح لك المقارنة بين النتيجة التي يقدمها لك والنتيجة العادية.

السعر : مجّاني


Discord

تطبيق Discord للتواصل الصوتي والنصي

في القترة الاخيرة ازدادت أهمية تطبيقات التواصل بشكل لم نكن نتوقعه وهذا بالطبع بسبب الحجر المنزلي -والذي نناشدكم به- لكن من ضمن التطبيقات التي لم تنل نصيبها من الاهتمام كان تطبيق Discord والذي يقدم حلولًا ممتازة للتواصل جنبًا إلى جنب مع تصميمه الفريد وإصدار نظام تشغيل ويندوز الممتاز منه! كذلك فهو يتيح لك استعراض الألعاب التي تلعبها في الوقت الحالي وكذلك الموسيقى التي تستمع إليها، حيث بمجرد تشغيلك للعبة او موسيقى سيظهر لأصدقائك ما تسمعه! أخيرًا فهو يقدم مميزات التواصل الأساسية بشكل أكثر من ممتاز بما في ذلك التواصل النصي، الصوتي والمرئي.

السعر : مجّاني


Aero Effect

لعبة Aero Effect — من أبرز ألعاب اندرويد الجديدة

تقدم لك هذه اللعبة الجديدة تجربة سباق أركيدية مميزة تعيدك بالذاكرة للألعاب القديمة من ناحية مع تقديمها لكم كبير من الحماس والإثارة من ناحية أخرى! كذلك فهذه اللعبة المميزة تقدم لك صوتيات مميزة وساوندتراك رائع وجذاب إضافة لتقديمها لأساليب تحكم سهلة وهولة في التعلم كما أنها تقدم تجربة بصرية جذابة.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


من الأسابيع الماضية: في قسم “من الأسابيع الماضية” نشارككم أبرز التطبيقات والألعاب التي كنّا قد شاركناها معكم في الأسابيه السابقة، وذلك لكي نذكركم بها:

[youtuber youtube=’https://youtu.be/Pn7GSqj0Ifw’]

لعبة Sins Raid الجديدة لنظام اندرويد

تأتي هذه اللعبة المميزة بشكل حديث لنظام أندرويد، وهذه اللعبة قد ركزت بشكل غير مسبوق على الجرافيك وطريقة اللعب وما إلى ذلك، خاصةً أن هذه اللعبة هي من نوع MMORPG وهي من نوعية الألعاب التي تتيح لك الهجوم على الإعداء ومحاربتهم وجهًا لوجه والدخول في نزالات ضدهم أيضًا! لا شك أن هذه اللعبة تستحق التجربة كذلك فيمكنك أن تشاهد الفيديو الخاص بها بالأعلى.

السعر : مجّانية


Chess.com

منصة Chess.com — تجربة ممتازة ومثالية للاعبي الشطرنج

لعل موقع Chess.com هو واحد من أقوى المواقع التي تقدم تجربة لعب مثالية للشطرنج ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم، كذلك فالموقع يقدم لك شروحات ودروس تساعدك على أن تتحول للاعب محترف! كذلك فيمكنك مباشرة أن تتبارى مع أي من أصدقائك بشكل مباشر، كما أن اللعبة تسمح لك باللعب على التطبيق أو على الكمبيوتر بكل سلاسة.

السعر : مجانية


لعبة "سندباد - مغامرات عظيمة" لعبة ممتعة مستوحاة من قصة السندباد الأسطورية!

لعبة سندباد — مغامرات مستوحاة من قصص أسطورية

لعبة سندباد هي لعبة RPG عربية جديدة ومثيرة للاهتمام! وتتيح لك اللعبة أن تختار واحد من أكثر من بطل مميز لكي تلعب به اللعبة! أيضًا فهي تتيح لك القتال ضد اللاعبين الآخرين جنبًا إلى جنب مع أصدقائك إضافة لوضع PVP كما تتيح لك اللعبة إدارة أسلحتك وأدواتك بشكل ممتاز دون أي ملل! ويمكنك أن تعرف المزيد عنها من مقالنا السابق.

السعر : مجّانية


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا.

السعر : مجانا


MIMO

تطبيق Mimo – تعلم البرمجة فقط من خلال هاتفك

لعل واحدة من أهم المهن في الوقت الحالي وأكثرها ربحية هي مهنة البرمجة! فلماذا لا تبدأ في تعلم هذه المهارة الرائعة حالًا؟ هذا ما يوفره لك تطبيق Mimo حيث يوفر لك دروس تطبيقية لتعلم البرمجة فقط من خلال هاتفك! والتطبيق فعليًا يتيح لك وضع قدمك على أول الطريق وهو استثمار ممتاز في وقت الجلوس في المنزل حاليًا.

السعر : مجّاني


تطبيق عقاريتو - أفضل منصة لبيع وشراء العقارات والخدمات العقارية في السعودية!

تطبيق عقاريتو — ابحث عن عقار وبع واشتري في السعودية

إن كنت من أهل السعودية وصدف أنك تبحث عن عقار جديد أو تريد بيع عقار تمتلكه فتطبيق عقاريتو هو تطبيق يجب عليك أن تجربه فورًا، هذا حيث أن التطبيق يتيح لك بيع وشراء العقارات وكذلك الخدمات العقارية في السعودية ودول الخليج وقريبًا في مصر، كما أن التطبيق يقدم لك عدد ضخم من المزايا في مقابل قدومه مجانًا! كما أنه متاح للآيفون.

السعر : مجّاني


Simple Widget

تطبيق Simple Photo Widget لتحويل أي صورة لويدجت

هذا التطبيق الخفيف يقدم فكرة وميزة رائعتين، هذا حيث أنه يتيح لك أن تقوم بإنشاء Widget ووضعها على خلفية الهاتف وهذه الويدجت يمكن أن تكون أي صورة تريدها! سواء صورة أحد أحبائك أو حتى رسمتك أو لوحتك المفضلة.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


CSR

لعبة CSR Racing 2 — من افضل العاب اندرويد للسباقات

آخر ما نقترحه عليك اليوم هي لعبة CSR Racing 2، وفي واقع الحال فهذه ليست بلعبة جديدة أو حديثة الإصدار، بل أنها لعبة شهيرة وحصدت على عدد ضخم من التقييمات الإيجابية والتحميلات! إضافة إلى ذلك فهي من الألعاب المنافسة للعبة Asphalt الشهيرة لذلك كله ننصحك بتجربتها فهي حتمًا ستسليك.

السعر : مجّانية


لازلت تريد المزيد من التطبيقات؟ تابع معنا التوصيات المختصرة التالية:

1- تطبيق Snap Search — مجاني وحديث — هذا التطبيق الجديد يأتي بفكرة مميزة، وهي أنه يقدم لك تجربة متصفح متكاملة مع إمكانية البحث عن أي شيء تريده دون أي إعلانات على الإطلاق حيث يأتي مع مانع إعلانات مدمج، أيضًا فهو يتيح ميزة الـVPN لتشفير الاتصال! حمله من هنا.

2- تطبيق Unfold — مجاني — هذا هو واحد من أكثر التطبيقات المتخصصة في إنشاء القصص Stories ونشرها على فيسبوك وواتساب وانستجرام، والتطبيق يتيح لك تصميم قصص إبداعية بتصميمات مختلفة لم ترها من قبل! حمله من هنا.

3- تطبيق Logo Maker — مجاني وحديث — كما يمكنك أن تستنج من اسمه، يتيح لك هذا التطبيق تصميم عدد كبير من اللوجوهات مجانًا وبجودة ممتازة وذلك لاستخدامها في شتى أنواع الاستخدامات! كما أنه لا يعرض إعلانات مزعجة. حمله الآن من هنا.

نحن نستمع إليكم في كل وقت! إن كان لديكم أي ملاحظات حول سلسلة تطبيقات الأسبوع للاندرويد أو لديكم أي تطبيقات تودون إضافتها لقائمتنا الأسبوعية فلا تتردوا أبدًا في مشاركتنا بذلك في التعليقات! نحن نهتم بآراءكم أكثر من أي شئ آخر!

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى