اخبار الأندرويد

تسريب من سامسونج يكشف تصميم جالكسي نوت 20!

في الوقت الحالي من السنة يكون كل الاهتمام موجّه لعدد من الهواتف المنتظرة بعينها، وهذه القائمة تضم ولا تقتصر على هاتف نوت الجديد، هاتف ميت الجديد وكذلك هواتف بيكسل وآيفون، واليوم بدأت المعلومات حول هاتف جالكسي نوت 20 في الظهور متمثلة في تسريب تصميم جالكسي نوت 20 من سامسونج نفسها، والتسريب الجديد مشوّق ويطرح عدد كبير من الأسئلة، وهو أمر سنناقشه معكم الآن..

تسريب تصميم نوت 20 من سامسونج

بالرغم من أننا قد علمنا أن هاتف جالكسي نوت 20 سيأتي مع بطارية بسعة 4,000mAh وأنه سيأتي مع معالج رائد من كوالكوم والذي غالبًا ما سيكون سنابدراجون 865+ إلا أننا وحتى الآن لا نعلم شيء عن تصميم الهاتف، لكن هذا كان قبل تسريب اليوم، وهو الذي يقترح أن تصميم نوت 20 سيكون بدون حواف، بدون ثقب في الشاشة للكاميرا وربما بدون أزرار أيضًا!

مصدر التسريب هي صورة تسرّبت عن سامسونج تستعرض تصميم هاتف جالكسي نوت 20 جنبًا إلى جنب مع جالكسي S10+ وجالكسي S20!

تصميم جالكسي نوت 20

هذه الصورة في حد ذاتها تطرح أسئلة عديدة وتفرض نظريات كثيرة! هذا لأننا وحتى الآن لم نرى هاتف فعلي بهذا التصميم متاح للعموم، والنظرية الأولى هنا تقول أن هذه ما هي إلا صورة افتراضية قد تسرّبت من أحد مصممي سامسونج والنطرية الأخرى تقول أننا بالفعل سنرى هاتف نوت الجديد مع هذا التصميم الفريد، وهو ما نتمناه جميعًا.

على كل حال، هذا التسريب الجديد يشير وبشكل مباشر إلى أن هاتف جالكسي نوت 20 وبطريقة ما سيأتي مع شاشة كاملة دون حواف أو نتوء أو حتى كاميرا على شكل ثقب في الشاشة، وقد تم تطبيق التسريبات السابقة على “ريندر” للهاتف وقد جاء بشكل غاية في الجمال، وهو كالتالي:

تصميم جالكسي نوت 20

ما رأيك إذن؟ وهل تظن ان بوسع سامسونج أن تطلق بالفعل هاتف بهذا التصميم في 2020؟ أم أننا سنشهد إعادة لنفس تصميم جالكسي S20 مرة أخرى؟ لا شك أن تصميم نوت 20 يجب أن يكون مميز لأنه هاتف سامسونج الرائد الأهم، لكن هل تكفي التكنولوجيا الحالية لتنفيذ هذا التصميم؟ شاركنا المناقشة..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق