اخبار الأندرويد

برنامج Tenorshare UltData لاستعادة الصور والمحادثات المحذوفة من واتس اب وكل ما تريده!

برنامج Tenorshare UltData هو برنامج حاسوبي يمكنه استرجاع الملفات المفقودة من هاتف الأندرويد الخاص بك والأهم من ذلك قدرته على استرجاع بيانات واتس اب: صور، رسائل، ملفات، وأي مرفقات أخرى!

مميزات برنامج Tenorshare UltData

استعادة بيانات الواتس اب

واتس اب هو تطبيق المحادثة الفورية الأشهر عالمياً وعليه يعتمد نحو ملياري مستخدم شهرياً بأشكال متفاوتة، وبالنسبة للبعض فإنه يحتوي على كم هائل من الرسائل والصور والملفات سواء المتعلقة بالأمور الشخصية أو العمل.

قد يؤدي فقدان التطبيق وما به من بيانات إلى كارثة لدى البعض لأهمية المحتوى المفقود خاصة وأن التطبيق لا يقوم بحفظ المحتوى على خوادم خاصة به بمجرد توصيل الرسائل.

Tenorshare UltData

إذا تم حذف محتوى واتس اب فلا توجد طريقة لاسترجاع الصور والرسائل والمرفقات إلا بوجود نسخة احتياطية وإن لم توجد فلا سبيل أمامك إلا استخدام برنامج مثل Tenorshare UltData.

استرجاع أنواع الملفات الأخرى

باستطاعة برنامج Tenorshare UltData استرجاع كافة أنواع الملفات على الأندرويد المخزنة على الجهاز مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF وجهات الاتصال وسجل المكالمات وغيرها ولا يقتصر فقط عمله على واتس اب.

Tenorshare UltData

العمل في كافة الظروف

أياً كانت ظروف حذف الملفات مثل الحذف عن طريق الخطأ، إعادة تهيئة نظام التشغيل، إعادة تثبيت نظام التشغيل، كسر الشاشة، في كل تلك الأوقات وغيرها يمكن لبرنامج Tenorshare UltData أداء مهمته!

يمكن للبرنامج استعادة المحذوفات من الذاكرة الداخلية التخزينية للهاتف أو الذاكرة الخارجية “Memory card” ويتيح لك استعراض الملفات التي وجدها قبل استعادتها.

دعم كافة الأجهزة

برنامج Tenorshare UltData يدعم كافة أجهزة الأندرويد العاملة بنظام تشغيل أندرويد 4 فما أحدث وحتى الإصدارات الأخيرة من الأندرويد من جميع الشركات مثل سامسونج وهواوي وشاومي وأوبو وغيرها.

كيف يعمل البرنامج؟

  1. قم بتوصيل جهازك من خلال الـ USB إلى الحاسوب بعد تثبيت البرنامج.
  2. قم ياختيار ما تود استرجاعه “ملفات واتس اب، أم جميع الملفات”.
    Tenorshare UltData
  3. قم باختيار نوع الملفات التي تود استرجاعه
    Tenorshare UltData
  4. اختر الملفات التي تريدها ثم اضغط استرداد Recover

Tenorshare UltData

تحميل وتجربة برنامج Tenorshare UltData

يمكنك تحميل البرنامج واستعراضه على حاسوبك كنسخة تجريبية وإذا أردت استخدامه بكامل مزاياه يمكنك شراءه بخصم يصل إلى 50% وأسعار تبدأ من 35 دولار أمريكي.

التحميل / الشراء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق