اخبار الأندرويد

الكشف عن مواصفات سلسلة Honor Play 4T مع كيرين 810 وكاميرا ثلاثية

صباح اليوم شاركناكم قائمة بالهواتف الذكية القادمة خلال شهر أبريل الحالي، وهذه القائمة قد ضمت عدد من الهواتف المختلفة في المواصفات والفئات ومن بينها كان هاتف Honor Play 4T والذي علمنا أنه سيأتي في أكثر من إصدار وسيشكّل الجيل الجديد من هاتف Honor Play الأصلي والذي حقق نجاح كبير عند إطلاقه! وهاتف أونور بلاي 4T قادم في وقت قريب جدًا وتحديدًا في التاسع من أبريل الحالي وسينقسم إلى أونور بلاي 4T وأونور بلاي 4T برو.Honor Play 4T

مواصفات هاتف Honor Play 4T

هاتف أونور بلاي 4T سيأتي مع شاشة بقياس 6.39 من نوع IPS LCD وهذه الشاشة ستأتي بدقة HD+ فقط، هذا إلى جانب أن هذا الهاتف يأتي مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية 64 أو 128 جيجابايت، ومن هنا يمكننا أن نحدد أن هذا ما هو إلا هاتف متوسط ليس أكثر من ذلك.

أما ومن ناحية التصوير فالهاتف يأتي مع كاميرا ثنائية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل ولعله من الغريب أن نرى هاتف مع كاميرا خلفية ثنائية وليست ثلاثية في هذه الأيام! من الأمام لدينا كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابيسكل هذا يأتي بالإضافة لقدوم الهاتف مع أندرويد 10 مباشرة، بطارية بسعة 4,000mAh وسيتوفر بالألوان الأسود والأبيض والأخضر.

مواصفات هاتف Honor Play 4T Pro

الإصدار الـ”برو” من الهاتف ينقل الأمر لمستوى أفضل بكثير، هذا حيث يقدّم شاشة بقياس 6.3 بوصة لكنها من نوع أموليد وبذواكر عشوائية 6 أو 8 جيجابايت، هذا بالإضافة لتوفره بسعات تخزين 128 و 265 جيجابايت.

الكاميرا هنا ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل مثل الإصدار العادي ومستشعرين 8 و 2 ميجابيكسل، هذا بالإضافة لبطارية أيضًا بسعة 4,000mAh لكن مع دعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واتّ ومع مستشعر بصمة داخل الشاشة! وهذه المواصفات تجعل هاتف أونور بلاي 4T خيارًا مناسبًا لفئة أكبر من المستخدمين هذا مع الأخذ في الاعتبار أن كلًا من Honor Play 4T العادي والـPro يأتيان مع معالج كيرين 810 المتوسّط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق