اخبار التطبيقات

أخبار التطبيقات – تحديثات جديدة لتطبيق ابل Clips وجوجل Fit وتطبيق جديد من فيسبوك للأزواج والمرتبطين!

لدينا اليوم عدة أخبار حول عدة تطبيقات في متجر الآب ستور إذ حصل تطبيقا ابل Clips لإنشاء مقاطع الفيديو وتطبيق جوجل Fit للياقة البدنية على تحديثات جديدة، كما قام فيسبوك بإطلاق تطبيق تجريبي جديد موجه خصيصاً للأزواج أو المخطوبين.

تحديث تطبيق ابل Clips

بالتزامن مع إطلاق التحديثات الفرعية لأجهزتها iOS 13.4.1 و iPadOS 13.4.1، قامت ابل أيضاً بتحديث تطبيق Clips التابع لها والمختص بإنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها بشكل سريع لمشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

أبرز التعديلات في التحديث الجديد:

  • استخدام التطبيق على الايباد مع دعم الفأرة ولوحات اللمس ولوحات المفاتيح اللاسلكية.
  • زر جديد لنسخ الفيديو، وآخر لتقسيم الفيديو.
  • محتوى جديد يضم العديد من الملصقات والبوسترات.
  • تحسين الأداء واستقرار التطبيق.

تحديث تطبيق جوجل Fit

قامت جوجل أيضاً بإطلاق تحديث جديد لتطبيق اللياقة البدنية الخاص بها Google Fit ليعدل قليلاً من شكل الواجهة لتصبح مركزة أكثر على عداد الخطوات ونقاط القلب.

تحديث تطبيق جوجل Fit

تطبيق جوجل Fit كان تم إطلاقه سابقاً في شهر إبريل من عام 2019 وكان يركز في الشاشة الرئيسية على دقائق الحركة والقلب وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية ورابطة القلب الأمريكية، الآن أصبحت عدد الخطوات في الواجهة الرئيسية.

تطبيق Tuned من فيسبوك للأزواج والمخطوبين

قام فيسبوك بإطلاق تطبيق تجريبي جديد يسمى Tuned والمخصص للأزواج والمرتبطين والذي يتيح لكلا الطرفين مشاركة الحالة المزاجية مع الآخر وتبادل الموسيقى معاً وكذلك تبادل الصور والرسائل الصوتية والملاحظات بين كلا الطرفين فقط لتعزيز الروابط بينهما.

تطبيق Tuned من فيسبوك للأزواج والمخطوبين

التطبيق متوفر الآن فقط على الآيفون في متجر الآب ستور فقط، ومتوفر في بعض الدول فقط مثل الولايات المتحدة وربما يتم تعميمه في باقي الدول لاحقاً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق