تطبيقات واخبار عامة

تويتر ستتيح أخيرًا ميزة تحديد الأشخاص الذين يستطيعون الرد على تغريداتك

الأمر تعدى الآن مرحلة الشائعات والتسريبات حيث تقوم الشركة فعليًا في الوقت الحالي باختبار ميزة تخصيص التغريدة على تويتر وتحديد المستخدمين الذين يمكنهم الرد عليها! وهذا بالطبع كاستمرار لاهتمام الشبكة الاجتماعية الشهيرة بصحّة التواصل من خلالها وسهولته! ويأتي هذا إلى جانب بدء تويتر في اختبار ميزة القصص Fleets أيضًا!

ميزة تخصيص تغريدات تويتر قادمة قريبًا

اكتشفت خبيرة الهندسة العكسية الشهيرة Jan Wong بدء تويتر في تنفيذ الميزة الجديدة وكونها في مراحل الاختبار النهائية على موقع تويتر (إصدار تويتر للمتصفح) إلا أن موعد وصول الميزة ليس مؤكدًا أو نهائيًا بعد، لكن نظرًا لكون الميزة في مرحلة الاختبار المتطورة تلك فهذا يجعلها أقرب من أي وقت مضى، والميزة الجديدة ستحمل الاسم Conversation Types أو أنواع المحادثات.

كما يمكنك أن ترى من تغريدات تويتر الخاصة بـWong فإنه وعند كتابتك لتغريدة جديدة سيكون أمامك الخيار لاختيار نوع المحادثة أو الـConversation Type الذي قد تراه مناسبًا! وهنا أمامك ثلاث خيارات شاملين، وهم كالتالي:

1) خيار Open / مفتوح: واختيار هذا النوع سيتيح لأي مستخدم على تويتر أن يرد على تغريدتك
2) خيار Community / المجتمع: وهذا الخيار سيتيح لأي شخص تتابعه أنت بالرد على التغريدة إلى جانب أيضًا كل شخص قد قمت بذكره Mention ضمن محتوى التغريدة
3) خيار By Invitation / الدعوات: وهذا الخيار لن يسمح لأي مستخدم بالرد على التغريدة سوى أولئك الذين قمت بعمل Mention لهم ضمن تغريدتك نفسها!

ميزة Conversation Type لتويتر
الشكل المتوقع للميزة الجديدة وطريقة عملها على الهواتف الذكية!

ما رأيك إذن؟ وهل أنت مهتم بهذه الميزة؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. المفروض من زمان تكون في اختيارات علي الرد وللحين يفكرون فيها ويدرسونها اتمني تكون بسرعة تنزل ويسمح بالرد وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق