اخبار الأندرويد

اختبارات سقوط جالكسي S20 ألترا – هل هو صلب أم هش؟

لا يبدو لنا أن الأخبار والتقارير حول جالكسي S20 ألترا ستتوقف في وقت قريب، هذا ببساطة لأنه هاتف أندرويد الأقوى على الإطلاق في الوقت الحالي مع بعض العزاء لمبيعات سلسلة جالكسي S20 المنخفضة نسبيًا! واليوم سنعرض عليكم اختبارات السقوط لهاتف جالكسي S20 ألترا ومدى تحمله ومقاومته للكسر وهو ما سيكون مفيد لك وبشدة إن كنت تنوي شراء الهاتف أو حتى شراء أي عضو من أعضاء عائلة جالكسي S20.

اختبارات سقوط جالكسي S20 ألترا

اختبارات سقوط جالكسي S20 ألترا

كما أسلفنا الذكر، هذا الاختبار سيساعدك بشكل كبير إن كنت تنتوي شراء الهاتف الجديد، هذا حيث أنه يكلّف مبلغ ضخم وهو 1400 دولار أمريكي، لذلك فلا يجب عليك أن تضع هذا الاستثمار الضخم في أحدث الهواتف دون أن تتأكد من أنه قادر على تحمُّل السقوط! كذلك لا تنسى أن تراجع مراجعتنا الكاملة لهذا الهاتف.

هاتف جالكسي S20 ألترا يأتي بتصميم زجاجي بالكامل، هذا حيث أن كلًا من الشاشة وظهر الهاتف يأتيان من الزجاج المغطَّى بطبقة حماية جوريلا جلاس 6، كذلك فالهاتف يأتي مع كاميرا خلفية بارزة إلى حد ملحوظ وهي التي قد تعاني كثيرًا عن سقوط الهاتف، وهنا علينا بذكر معلومة قد تكون غائبة عنك وهي أن جالكسي S20 ألترا هو الوحيد ضمن سلسلة هواتف جالكسي S20 الذي يأتي مع طبقة حماية جوريلا جلاس 6 في حين أن الهاتفين الآخرين يأتيان مع جوريلا جلاس 5 فقط.

اختبارات سقوط جالكسي S20 ألترا في الفيديو السابق جائت من إعداد موقع CNet الشهير، وهنا قام فريق عمل الموقع بتعريض الهاتف لعدة اختبارات وهي كالتالي:

1- إلقاء الهاتف على ظهره من مسافة 1 متر (أي على مقربة من الجيب)
2- إلقاء الهاتف على وجهه من نفس المسافة
3- إلقاء الهاتف على ظهره من مسافة 1.5 متر (أي على مقربة من الأذن)
— هذا إلى جانب تجارب إضافية من نفس المسافات تم استعراضها داخل الفيديو

اختبارات سقوط جالكسي S20 ألترا

ما هي النتائج إذن؟

1- التجربة الأولى لم تؤثر على شاشة الهاتف نظرًا لأنه كان ساقطًا على ظهره، في حين أن الظهر نفسه قد انكسر من الأجناب بينما لم يتاثر الجزء البارز الخاص بالكاميرا
2- تأثر الهاتف إثر هذه السقطة على وجهة لكن معظم التأثير قد ذهب لحافة الهاتف وليس للشاشة نفسها
3- في السقطة الثالثة تأثر الهاتف بشكل هائل، لكن منطقة الكاميرات بقيت صامدة.

هذا ما كان إلا ملخصًا للفيديو وهو الذي قد يفيدك إن كان وقتك ضيّق، لكن إن كان لديك متسع من الوقت وتنوي فعليًا شراء هاتف جالكسي S20 ألترا فعليك بمشاهدة الفيديو بلا شك، لاحظ أيضًا أن هذا الهاتف هو أقوى هواتف السلسلة كما أسلفنا الذكر، لذلك توقّع أن يكون جالكسي S20 و S20+ أضعف بفارق ملحوظ.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق