اخبار الأندرويد

ظهور هاتف هواوي P40 برو 5G على منصة جيك بينش

آخر ما سمعناه وشاركناكم إياه حول سلسلة هواتف P40 المنتظرة هو تأكيد قدومها في شهر مارس المقبل وتحديدًا في يوم 26، لكن ومنذ ذلك الحين ونحن نعاني من قلة المعلومات حول الهواتف الجديدة ومحدوديتها، لكن اليوم أصبحت الأمور أفضل قليلًا بعدما ظهرت اختبارات الأداء الخاصة بهاتف هواوي P40 برو 5G والذي يُعد أقوى إصدارات السلسلة وذلك على منصة اختبارات الأداء الأشهر جيك بينش.

هواوي P40 برو 5G

ظهور اخبارات أداء هاتف هواوي P40 برو 5G على جيك بينش

هاتف هواوي P40 برو 5G يحمل الاسم الكودي ELS-NX9 ويأتي مع أندرويد 10 مباشرة من العلبة كما يمكنك أن تتوقع إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية! لكن لا تقلق، فكافة التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن الهاتف سيتوافر بأكثر من إصدار من حيث الذواكر العشوائية وهي التي ستصل إلى 12 جيجابايت.

هاتف هواوي P40 برو 5G يأتي مع معالج كيرين 990 الرائد جنبًا إلى جنب مع دعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج، ولعل هذه هي واحدة من أبرز ميزات هواتف هواوي وهي أنها لا تحتاج لمودم 5G منفصل لدعم شبكات الجيل الخامس.

Huawei P40 Pro 5G on Geekbench 5

الهاتف قد حقق 776 نقطة في اختبارات أداء النواة الواحدة وحقق 3182 نقطة في اختبارات أداء الأنوية مجتمعة، ويُذكر أن هذا الهاتف وبهذه النقاط يسجل تفوّق واضح على هاتف هواوي الأقوى لعام 2019 ميت 30 برو والذي قد حقق 754 و 2847 نقطة.

يُذكر أن بعض الشائعات قد كشفت أن هواوي تنوي أيضًا الكشف عن هاتف يحمل الاسم Huawei P40 Pro Premium Edition وهذا الهاتف سيأتي مع اختلاف في المواصفات عن P40 برو أيضًا، حيث أنه قد يدعم خمس كاميرات خلفية بتصميم مربّع! ما رأيك؟ وهل لديك النية لشراء أي من هواتف هواوي P40 الجديدة؟ شاركنا في التعليقات، كذلك لا تنسى متابعتنا طول شهر مارس لجديد الأخبار والتسريبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق