تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة شاملة مهمة مطلوبة وبها ما سيضيف لجهازك المفيد جدا!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة كليًا من أفضل تطبيقات اندرويد المجانية وألعاب اندرويد المجانية وكذلك تلك التطبيقات والألعاب المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت ولفترة محدودة! أيضًا فتلك التطبيقات تحرص على تغطية كافة مجالات الألعاب والتطبيقات وذلك لكي نحرص على أنك ستجد فيما بينها على الأقل تطبيق واحد مفيد لك.

بداية من اليوم – وحرصًا على تقديم أعلى جودة ممكنة- فقد تم تطبيق نظام جديد في اختيار التطبيقات ونقلها إليكم، وهذا النظام يحرص على تجربة التطبيقات بشكل مكثف من فريق العمل من ناحية، ومن ناحية أخرى نحرص على أن تلك التطبيقات بالفعل مفيدة وتؤدي عملها على أكمل وجه! كذلك فسنقوم بمشاركتكم ببعض التطبيقات التي ليس من الضروري أن تكون خديثة وتم إطلاقها في وقت قريب بقدر ما تكون مفيدة وأساسية لكل هاتف أندرويد! هل أنتم متحمسون؟ هيا بنا نستعرض معكم تطبيقات الأسبوع:

Monugram

تطبيق Monugram — كيف تصبح مرشد سياحي بشكل مجاني🤣

تخيّل أنك تتجول الآن في بلد جديد قد سافرت إليه بغرض السياحة أو حتى في مدينة غير مدينتك في بلدك الأم ورأيت أمامك معلم سياحي أو نصب تذكاري ووجدت أنك لا تعرف قصة هذا المعلم على الإطلاق! هل ستفوّت الفرصة وتمشي بعيدًا؟ هنا يقدّم تطبيق Monugram الجديد ميزة هامة جدًا وأساسية وهي التعرُّف على المعالم السياحية والأنصاب التذكارية بمجرد تصويرها! حيث كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لهذا المعلم أو هذا المكان وسيعطيك Monugram كافة المعلومات التي تحتاجها، بالضبط كما يعمل تطبيق شازام الشهير.

السعر : مجّاني


Almighty-Volume-Control

تطبيق Almighty Volume Keys — افضل تطبيقات اندرويد لأزرار الصوت

كيف تستخدم أزرار رفع وخفض الصوت الموجودة في هاتفك؟ نعم، إجابتك صحيحة، لرفع وخفض الصوت! لكن تطبيق Almighty Volume Keys يقدّم حقًا فائدة حقيقية هنا، هذا حيث يتيح لك إعادة تعيين طريقة التحكم في أزرار رفع وخفض الصوت بشكل كامل، هذا حيث سيتيح لك استخدامها في أمور عديدة أخرى مثل تشغيل الكشّاف، الانتقال للأغنية القادمة أو السابقة أو حتى تشغيل وضع عدم الإزعاج! كذلك فهذا التطبيق وبالرغم من أنه جديد ومجاني إلا أنه يقدّم لك عدد كبير من التخصيصات والاختيارات، لذلك ننصحك بتجربته فورًا.

السعر : مجّاني


خبر جانبي: هل تعلم أن جوجل وأبل قد منعا تطبيقات متابعة فيروس كورونا التي كنّا نشاركها معكم فيما سبق؟ لكن بدلًا من ذلك هناك موقع بسيط ومجاني يمكنك من الإطلاق على جديد انتشار الفيروس في كل بلد على حدة، وقد شرحناه لكم في مقال سابق.

Doblicat

تطبيق Doublicat – أفضل تطبيقات الاندرويد الممتعة للأسبوع

فيما سبق استعرضنا معكم تطبيق يزيد من ثقافتك العامة وتطبيق يزيد من مدى استفادتك من هاتفك والتحكّم فيه.. هل نبدأ إذن في بعض المرح؟ هنا نشارككم تطبيق Doublicat الشهير والذي حصد تحميلات ونجاح كبير، وهذا التطبيق باختصار يتيح لك تركيب وجهك على أشهر صور الممثلين والصور المضحكة الهزلية (Memes) كما أنه يضم مئات صور الـGIF المتحركة والمضحكة والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك! لا تنسى أن تشاركنا صورتك بعد وضع وجهك محلّ وجه ليو ديكابريو :D

السعر : مجّاني


من الأسابيع الماضية: فيما يلي نشارككم لعبتين مجانيتين مصممين خصيصًا بناءًا على عالم مارفِل السينمائي، كنا قد شاركناهم معكم في الأسابيع السابقة، لكن ها نحن نعرضهم عليكم مرة أخرى، هذه الألعاب قد حققت نجاح كبير منذ إطلاقها من ناحية عدد التحميلات والتقييمات:

لعبة MARVEL Future Fight — أفضل ألعاب أندرويد لعشاق مارفيل

من منّا لا يعرف بشأن عالم مارفل السينمائي MCU والأبطال الخارقين مثل آيرون مان -رحمه الله🤣- وسبايدرمان ودكتور سترينج وهالك؟ تأتي هذه اللعبة الناجحة كمحاكاة لعالم مارفل السينمائي وشخصياته على هواتف ولوحيات أندرويد، وهذه اللعبة في واقع الحال مشهورة جدًا ولديها أكثر من 2.5 مليون تقييم إيجابي كما أنها مجانية! شاهد الفيديو الخاص بها وإن أعجبتك فلا تتردد أبدًا في تحميلها..

السعر : مجّانية


لعبة MARVEL Strike Force المميزة لنظام أندرويد

المزيد من مارفل! هذه اللعبة مشابهة لسابقتها بشكل كبير نظرًا لأنها تتمحور حول شخصيات مارفل أيضًا لكن تجربة اللعب وطريقة اللعب هنا مختلفة، هذا حيث تعتمد لعبة MARVEL Strike Force على إنشاء فريق من عدة شخصيات وجميعهم من شخصيات مارفل بالطبع ومن ثم محاربة الأعداء بهم، وعلى اي حال، حتى وإن كنت لم تشابه فيلم لمارفل في حياتك فيمكنك أن تلعب هذه اللعبة بكل أريحية!

السعر : مجّانية


Plex

تطبيق Plex — كيف تبني شبكة مشاهدة خاصة بك بشكل مجاني

تطبيق Plex كان واحد من التطبيقات التي أعجبنا بها بشكل كبير في الفترة السابقة، وهذا لأن هذا التطبيق يتيح لك إنشاء شبكة مشاهدة شبيهة بنيتفلكس لكن باستخدام الأفلام والمسلسلات الموجودة على جهازك! كما أنه يتيك لك مشاهدتها على كافة الأجهزة بما في ذلك الكمبيوتر، التابلت، التلفاز وهاتفك الذكي بالطبع، فيما يلي نشارككم خطوات استخدامه، لكن في حالة كونها غير واضحة أخبرونا بذلك في التعليقات لنعد لكم مقال منفصل، هذا إن كان الموضوع يهمكم بالطبع:

1– حمّل تطبيق Plex Media Server على جهاز الكمبيوتر الذي يضم مسلسلاتك
2– قم بإضافة جميع مسلسلاتك، أفلامك، صورك وكذلك الموسيقى إلى شبكتك من خلال هذا السيرفر
3– الآن حمل تطبيق Plex على كافة المنصات -ومنها أندرويد بالطبع- وسجل دخولك بنفس الحساب وستتمكن من مشاهدة محتواك في أي وقت وبشكل مجاني.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


AppNotifier

تطبيق AppNotifier لحل مشكلة اختفاء إشعارات جوجل

مرة أخرى نشارككم هذا التطبيق وهذا لأنه ومن ضمن التحديثات الجديدة لمتجر التطبيقات جوجل بلاي هو أنه صار لا يُظهر إشعارات عند تحديث التطبيقات أو عند الانتهاء من تحميل تطبيق جديد! وهنا يأتي دور تطبيق AppNotifier البسيط والخفيف والذي يُعيد إظهار تلك الإشعارات مرة أخرى بشكل طبيعي وبسيط.

السعر : مجّاني


Opera News

تطبيق Opera News Lite — أخبار موثوقة من خلال تطبيق خفيف جدًا

جميعنا نحتاج لتطبيق إخباري على هاتفنا! وهنا نحن أمام خيار مجاني وممتاز من شركة Opera الشهيرة ومالكة المتصفّح الذي يحمل نفس الاسم، وهذا التطبيق يتيح لك مطالعة الأخبار الخاصة بأكثر من 60 دولة وبأكثر من لغة ومنهم اللغة العربية بالطبع، كذلك فهذا التطبيق خفيف إلى حد مدهش! هذا حيث أن مساحة التطبيق عند التحميل أقل من 1 ميجابايت لكنه وبالرغم من ذلك يقدّم أداء أكثر من ممتاز.

السعر : مجاني


لعبة Om Nom Run — أفضل ألعاب اندرويد الخفيفة والمسلية

لعبة Om Nom Run هي لعبة جري مفتوح مثل Subway و MinionRush لكنها ومن ناحية أخرى تقدّم لنا رسوميات أكثر من رائعة إلى جانب تجربة لعب وأداء ممتازين، إضافة إلى ذلك فهي لعبة مجانية تماماً وتأتي من شركة ZeptoLab التي طورت لنا من قبل سلسلة ألعاب Cut the Rope الشهيرة.

السعر : مجّانية


لعبة Duck Warfare — تريد مزيد من التسلية؟

لعبة Duck Warfare هي أيضًا واحدة من الألعاب التي ستضيف كثير من التسلية لاستخدامك لهاتفك الذكي! خاصةً أنها لعبة معروفة ومشهورة فهي لعبة مدفوعة في الأساس لكن بالرغم من ذلك فقد حصلت على مليون تحميل على متجر بلاي بتقييمات مرتفعة، لذلك ننصحك بالحصول عليها الآن بشكل مجاني!

السعر : مجّانية لفترة محدودة


Home-Workouts

تطبيق Home Workouts Gym Pro للتمارين المنزلية

شاركناكم تطبيقات عن الثقافة، التسلية، مشاهدة المسلسلات إلى جانب الألعاب! هنا يجب أن نعود للأمور الأهم وهي الصحة! واليوم نشارككم تطبيق Home Workouts Gym Pro المدفوع والذي لا يضم أية إعلانات! التطبيق الآن متاح للتحميل المجاني ولفترة محدودة، ومن ضمن مميزات هذا التطبيق هو أنه يتيح لك فيديوهات ثلاثية الأبعاد لطريقة عمل التمرين، هذا إلى جانب إضافته لتمرينات متخصصة لكل عضلة من عضلات الجسم.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


نحن نستمع إليكم في كل وقت! إن كان لديكم أي ملاحظات حول سلسلة تطبيقات الأسبوع للاندرويد أو لديكم أي تطبيقات تودون إضافتها لقائمتنا الأسبوعية فلا تتردوا أبدًا في مشاركتنا بذلك في التعليقات! نحن نهتم بآراءكم أكثر من أي شئ آخر!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى