تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة شاملة من أفضل التطبيقات والألعاب المجانية والمتاحة مؤقتًا!

أسبوع جديد ومجموعة جديدة من تطبيقات وألعاب اندرويد المجانية تماماً أو المدفوعة والمتاحة مجانًا بشكل مؤقت، هذا الأسبوع نحمل لكم مجموعة واسعة ومختلفة من أفضل تطبيقات اندرويد وأفضل الألعاب أيضًا كما وكعادتنا نشارككم نبذة مختصرة عن كل تطبيق وما يقوم بتنفيذه والاستفادات التي يمكنك تحقيقها منه! لكن لا تنسى ملاحظتتا التي نشاركها معكم كل مرة، وهي الإسراع بتحميل أي تطبيق يعجبكم من تلك المتاحة مجانًا لفترة مؤقتة نظرًا لأنها قد تعود لسعرها الأول في أي وقت! هيا نبدأ..

الوضع المظلم لتطبيق فيسبوك لايت

نحن الآن أمام خبر أكثر من كونه تطبيق، هذا حيث أن تطبيق فيسبوك لايت اليوم قد حصل على تحديث الوضع المظلم الجديد والمنتظر والمثير للدهشة أن نسخة لايت قد حصلت على هذه الميزة قبل النسخة الرئيسية من التطبيق! لكن على كل حال تطبيق فيسبوك لايت مثالي للأجهزة الضعيفة والمتوسطة وكذلك فهو خيار سهل وخفيف لتشغيل حساب فيسبوك إضافي إلى جانب حسابك الرئيسي! جرّبه الآن.

السعر : مجّاني


Relaxing-Sleep-Sounds

تطبيق Relaxing Sleep Sounds Pro – أبرز تطبيقات الأسبوع للاندرويد

النوم هو من أهم الأمور في حياتنا على الإطلاق، هذا لأن فترة النوم هي “الشاحن” الذي يشحننا بمزيد من الطاقة لكي نستطيع القيام بكافة الأنشطة المطلوبة منّا في اليوم التالي، لكن للأسف عدد كبير منّا يواجه مشاكل الأرق وصعوبة النوم، وهنا يأتي دور التقنية لتخدمنا ومثال على ذلك تطبيق Relaxing Sleep Sounds PRO والذي يقدم لك عشرات الأصوات الهادئة والتي تبعث على الاسترخاء وتسهل عملية النوم بشكل ملحوظ!

السعر : مجّاني لفترة محدودة


Coronavirus

تطبيق Coronavirus لمتابعة مدى انتشار وخطورة الفيروس الجديد

هذا التطبيق هام جدًا لكي يبقيك على علم بمستجدات أمور فيروس كورونا وقد شاركناه معكم أيضًا في الأسبوع الماضي! ويأتي هذا التطبيق لمتابعة جديد فيروس كورونا الذي بدأ في الانتشار في الصين وبعض البلدان في الأيام السابقة، وهذا التطبيق يعرض عليك كل جديد يخص هذا الفيروس حيث يعرض عليك مدى انتشاره وعدد الحالات المصابة، كذلك فهذا التطبيق يعرض عليك أعراض الفيروس بشكل كامل طبقًا لمنظمة الصحة العالمية كما يشاركك عدد من الطرق والنصائح لتجنب هذا الفيروس والعلاج منه.

السعر : مجّاني


Fellaتطبيق Remini – أحد أبرز تطبيقات أندرويد في الوقت الحالي

حقق تطبيق Remini انتشار ونجاح كبيرين في الأيام والأسابيع الماضية! وهذا التطبيق يتيح لك إعادة تصحيح وعلاج المشاكل والعيوب الموجودة في الصور القديمة والأثرية! يمكنك من خلال هذا التطبيق إعادة إنتاج صور أجدادك ووالديك بمنتهى الدقة والجمال لأن التطبيق يعتمد بالفعل على قدرات الذكاء الاصطناعي، كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من صور الممثلين والشخصيات الهامة التي تم تصحيحها باستخدام هذا التطبيق!

السعر : مجّاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


DarQ

تطبيق DarQ لتفعيل الوضع المظلم بشكل إجباري

تطبيق DarQ هو واحد من التطبيقات القليلة والفعالة التي تقوم فعليًا بتشغيل الوضع المظلم Dark Mode بشكل إجباري في التطبيقات الداعمة للوضع المظلم مثل انستقرام وصور جوجل، وما زاد هذا التطبيق تميزًا هو بداية دعمه للأجهزة التي لا تضم صلاحيات الرووت! لذلك فهذا التطبيق هو أكثر من مثالي لتشغيل الوضع المظلم بشكل سلس وفعال حتى وإن كان هاتفك لا يدعم الوضع المظلم!

السعر : مجّاني


تطبيق طبخ البيت - منصة لبيع وشراء الأطعمة المنزلية ووجبات الأسر المنتجة في السعودية!

تطبيق طبخ البيت منصة لبيع وشراء الأطعمة المنزلية في السعودية

تطبيق “طبخ البيت” هو منصة تقدم خدمة طلب الطعام من الطباخين والأسر المنتجة التي تعد الأطعمة منزلياً من أقرب الأماكن إليك داخل المملكة العربية السعودية.

السعر : مجاني


Questodio

تطبيق Questodio للمراقبة الأبوية وتحديد وقت استخدام الهاتف

هذا التطبيق هو أكثر من هام بالنسبة لك إن كان لديك أطفال صغار يمتلكون هواتف ولوحيات ذكية، هذا حيث أن هذا التطبيق يتيح لك التحكم في الوقت الذي يمكن لأطفالك استخدام الهاتف فيه وكذلك تحديد حد أقصى للوقت الذي سيستخدمون فيه الهاتف إضافة لحجب بعض التطبيقات عنهم ومزيد من الخيارات الأخرى! كذلك فالتطبيق لديه تقييمات عالية جدًا على المتجر لذلك فهو يستحق التجربة.

السعر : مجانية لفترة محدودة


[youtuber youtube=’https://youtu.be/ZVWOD0AzO8E’]

لعبة SHADOWGUN LEGENDS – بديل ممتاز لببجي

هذه اللعبة الرائعة هي لعبة من نوع PvP و FPS وقد تم تحميلها بالفعل لأكثر من 200 مليون مرة حول العالم! وهذه اللعبة تمثل بديل ممتاز ومثالي للعبة PUBG Mobile الغنية عن التعريف، ومن خلال هذه اللعبة يمكنك لعب أوضاع مختلفة مثل وضع القصة، المنافسة وجهًا لوجه أو في وضع القصة كما يمكنك أن تلعب أونلاين!

السعر : مجّانية


Chess.com

لعبة Chess.com — تجربة ممتازة ومثالية للاعبي الشطرنج

هذه اللعبة أكثر من مثالية للاعبي الشطرنج المحترفين ومن يعشقون حقًا لعبة الذكاء الأشهر، من خلال لعبة Chess.com يمكنك أن تتبارز في الشطرنج بشكل مجاني وسهل مع أي شخص في أي مكان في العالم، كذلك يمكنك أن تضيف أصدقائك على اللعبة واللعب معهم مباشرة من خلال اللعبة! كذلك يمكنك أن تدخل لموقع Chess.com وستجل دخولك بنفس بياناتك على اللعبة على الهاتف لتتمكن من استكمال اللعب على الكمبيوتر.

السعر : مجانية


ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع لاندرويد؟ وهل كان هناك تطبيق تود رؤيته في هذا المقال ولم تره؟ يمكنك دائمًا أن تشاركنا رأيك واقتراحاتك! لا تنسى أيضًا مطالعة أفضل تطبيقات اندرويد للأسابيع الماضية!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى