اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة من الألعاب والتطبيقات المفيدة والعروض المجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Retouch لإزالة أي جزء من الصورة

هو تطبيق يمكنك من زالة أي جزء من الصورة لا ترغب بوجودة بسهولة فقط قم بتحديده من خلال التطبيق وسوف يتولى التطبيق إزالته أيضاً يمكن من خلال إزالة عيوب الوجه وأسلاك الطاقة وغير ذلك. النتائج النهائية تعتمد على الصورة والعنصر المراد إزالته.

تطبيق Retouch لإزالة أي جزء من الصورة

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Monument Valley 2 – مجانية لوقت محدود

واحدة من أشهر الألعاب الآن أصبحت متاحة مجاناً لفترة محدودة. فكرة اللعبة ببساطة هو مساعدة الأميرة “آيدا” وإرشادها للخروج من العالم المعقد هندسياً باتجاهاته المتضاربة. اللعبة توفر لك تجربة لعب ممتعة مع موسيقى تصويرية رائعة في الخلفية.

لعبة Monument Valley 2 - مجانية لوقت محدود

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=tW2KUxyq8Vg’]

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

في هذه الفترة التي يقضي الكثيرون منا في بيوتهم يمكنكم البحث عن تعارف وزوجة .

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق ابل لفيرس كورونا Apple COVID-19

تطبيق جديد من أبل يساعدك في الوقاية من فيرس كورونا بالتعليمات والإرشادات المتوفرة فيه، كما يوفر أداة لاختبار الأعراض لديك عبر عدة أسئلة وإبلاغك بالخطوة الصحيحة التي عليك فعلها. التطبيق متوفر فقط باللغة الإنجليزية وقد صممته ابل بالتعاون مع مركز مكافحة الأمراض والوقاية CDC. (ليس متوفراً في كل الدول)

تطبيق ابل لفيرس كورونا Apple COVID-19

السعر : مجاني


تطبيق Fitbit للياقة البدنية – ثلاثة أشهر مجانية!

تطبيق Fitbit الشهير الخاص بتتبع النشاط البدني واللياقة البدنية والصحة العامة مع برامج مميزة موضوعة بعيانة، ومقاطع فيديو لتمارين اللياقة داخل وخارج المزل والتأمل Meditation وتتبع النوم كل هذا مع الاشتراك المدفوع والمتاح الآن مجاناً لمدة 90 يوماً عند الاشتراك بدون أي مقابل!

تطبيق Fitbit للياقة البدنية - ثلاثة أشهر مجانية!

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Duolingo ABC لتعلم الأطفال القراءة والكتابة

شركة دولينجو صاحبة التطبيق الأشهر لتعلم اللغات أطلقت تطبيقاً آخر هو Duolingo ABC والذي يساعد الأطفال الصغار على تعلم الأبجدية الإنجليزية والخطوات الأولى في القراءة والكتابة بشكل سهل وممتع بعيداً عن أسلوب التعليم التقليدي الذي قد يكون غير محبب لبعض الأطفال. التطبيق مجاني تماماً ومتجدد المحتوى وخالي من الإعلانات.

تطبيق Duolingo ABC لتعلم الأطفال القراءة والكتابة

السعر : تحميل مجاني


لعبة Shadow Of Death – مجانية لوقت محدود

هي لعبة قتالية بأجواء فانتازية تتيح لك تجربة قتال في عالم مظلم مع وحوش غامضة باستخدام شخصيات وأسلحة تتطور باستمرار مع اللعب كل هذا مع مؤثرات بصرية وصوتية مميزة.

لعبة Shadow Of Death - مجانية لوقت محدود لعبة Shadow Of Death - مجانية لوقت محدود

السعر : مجانية لفترة محدودة


تطبيق جوجل للبودكاست Google Podcasts

الآن يمكنك الاستماع إلى العديد من برامج وحلقات البودكاست في مختلف الموضوعات وبمختلف اللغات عبر تطبيق البودكاست الخاص بجوجل Google Podcasts التي أطلقته مؤخراً لهواتف الآيفون مع مميزات مثل التحميل والاستماع أوفلاين، ترتيب الحلقات، الحصول على ترشيحات، و غير ذلك.

تطبيق جوجل للبودكاست Google Podcasts

السعر : تحميل مجاني


‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى